عن يوتوبيات الدكتور اسامة فوزي


July 20 2017 08:45

الاستاذ الفاضل الدكتور أسامة فوزي ,,
أرجو ان تصلك رسالتي وانت على خير ما يرام . انا اتابع مقالاتك منذ سنوات سابقة وانا وبكل أمانة كنت استمتع جدا بقراءتها وبالذات بمجموعة مقالاتك التي كنت جمعتها تحت عنوان أوراق من مفكرة مواطن اردني سابق , بكل أمانة يا استاذ أسامة بأن أسلوب كتابتك أثار اعجابي الشديد جدا واثار فضولي الشديد أن ارى شخصك الكريم وكنت كل مرة أقوم بكتابة اسمك على جوجل لا تظهر صورة لك .

ولا تتصور سعادتي عندما رأيت فيديوهاتك على اليوتيوب وكنت وبكل أمانة من أوائل المتابعين لقناتك واحضر فيديوهاتك جميعها الى نهايتها , وكنت كثير الرغبة بالتواصل معك ولكن كنت امنع نفسي حتى لا اثقل عليك , ألا انني ومن خلال متابعتي لك وتصريحك بانك تتابع الايميلات كلها بدون استثناء وبعد أن شاهدت الفيديو الذي تحدثت فيه عن ذكرياتك عن الهجرة بعد النكبة وتحديدا عن والدتك وعن سفرك الى الارجنتين قررت ان ارسل لك هذا الايميل لاعبر لك عن تأثري الشديد بقصتك وبنبرة صوتك الحزينة التي تحدثت بها وبصدقك واماتنك وببرك بوالديك .
الاستاذ أسامة ,, لي رجاء خاص جدا لك وهو أن لا تغير من الشكل الفني لفيديوهاتك وان اردت ان تعمل تغييرا ما أن يكون شكليا فقط وذلك خوفا مني من ان تفقد هذه الفيديوهات عفويتها وانا امين معك بأن سر نجاحك هو عفوية هذه الفيديوهات . وانا مع ان تبقي هذه القناة بعيدة عن المهاترات التي يطلقها بعض كارهيك والحاقدين عليك وان لا تتحول هذه القناة الى منبر للردح , صدقني ان ترفعك عن الرد من خلال قناتك يزيد من مصداقيتك لدى الجميع ويكسبك المزيد من المتابعين والجمهور .
في نهاية رسالتي ساكتب بعض الاقتراحات أرجو أن تلقى صدى عندك وان يتسع صدرك لها وتمنياتي لك بوافر الصحة والسعادة وطول العمر وتحياتي لأبوعماد ( ابن... العالم والناس😉 ) الذي اقترح عليك انشاء هذه القناة مع اشفاقي عليه وتقديري الشديد لشخصه فمن الواضح انه يبذل جهدا محترما ما بين التصوير ورفع هذه الفيديوهات واتمنى لو كنت قريبا لكم لاساعده في هذه المهمة وأن اساهم بتطوير قناتك .
اقتراحاتي
- العمل أكثر على عناوين الحلقات فهي وفي بعض الاحيان تكون مشتتة للمتابع وان تصبح أكثر تركيزا وشمولية .

- ان يكون هناك تركيز في مواضيع الحلقات وعدم الاستطراد في مواضيع جانبية .

- أن تفرد حلقة مخصصة أسبوعيا عن كتاب قرأته وأعجبك وان تتحدث عنه ببعض التفصيل .

- أتمنى كثيرا جدا أن تعطي محاضرة او اكثر في موضوع النقد الادبي ( فأنا بقناعاتي ان النقاد الحقيقيين في الوطن العربي لا يتجاوز عددهم , عدد أصابع اليد ) وأن تضيء على النقاد المحترمين الذين يعجبوك انت شخصيا
Regards

Arafat









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية