مين بيضحك على مين: امتصاصا للنقمة ... اعتقال امبر سعودي كان قد اعلن عن قطع راسه بالسيف من قبل


July 20 2017 08:38

تناقلت صفحات سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، مقطع فيدو وصور تظهر لحظة القبض على الأمير سعود بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود بعدما ظهر في مقاطع فيديو يشتم ويعتدي بالضرب على عدد من  الاشخاص وتردد ان اعتقاله بهذا الشكل يهدف الى التجاوب مع الفضيحة والتخفيف منها بعد ان تبين ان هذا الامير نفسه هو الذي اعلن من قبل انه اعدم لانه قتل مواطنا سعوديا وتم يومها الاشادة بالملك لعدالته قبل ان يكتشف السعوديون ان الامير حي يرزق وان الحكاية كلها ضحك علىى  اللحى وان الامير واصل الاعتداء على الناس حتى على نسائهم وفي بيوتهم كما بينت اشرطة الفديو التي صورها الامير بنفسه.

وظهر الأمير السعودي ، في مقطع الفيديو مقيد اليدين ويقوده عدد من رجال الشرطة السعودية من منزله، فيما ظهر في صور أخرى واقفا في أحد مراكز الاعتقال التابعة للأمن السعودي.

وذكر نشطاء أن أمر الاعتقال وتصوير اعتقال الأمير السعودي الذي اعتدى على عدد من الأشخاص، محاولة لتهدئة الغضب في السعودية.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية إن الملك سلمان بن عبد العزيز أمر بالقبض الفوري على الأمير سعود ، وإيداعه السجن هو وجميع الذين ظهروا معه في المقاطع المشينة وما فيها من تجاوزات وانتهاكات.

وشدد الأمر الملكي على عدم الإفراج عن أي فرد منهم حتى يصدر بحقهم الحكم الشرعي، والرفع به للمقام السامي؛ لاتخاذ القرار الرادع والحازم منعا لكل سلوك منحرف، وصيانة لأمن الوطن، وحماية لحقوق كل مواطن ومقيم، وفقا للصحيفة.

     









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية