كركدن البحرين يصف المباحث الفدرالية الامريكية بالاعداء ... ويتهمها بالكذب


July 19 2017 07:18

قال وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة،  المعروف في البحرين بلقب الكركدن او ( الخرتيت ) الاثنين، إن اتهام الإمارات بـ"اختراق" وكالة الأنباء القطرية الرسمية "قنا" في مايو/ أيار الماضي، يُعد محاولة ممن وصفهم بـ"الأعداء" لـ"تحويل الانتباه عن  الحقائق في اشارة الى المباحث الفدرالية الامريكية الاف بي اي لانها هي التي كشفت تورط عيال زايد في الجريمة ".

وأضاف في تغريدة ضرط بها : "اتهام الإمارات بالاختراق هي أحدث محاولات الأعداء للإساءة ولصب الزيت على النار وتحويل الانتباه عن الحقائق. انتبهوا.."

وجاء ذلك بعدما نفت الإمارات صحة تقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية تزعم فيه أن الدولة تقف وراء اختراق وكالة الأنباء القطرية الرسمية "قنا" في مايو/ أيار الماضي. 
إذ قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش جوز الايرانية سيما  في وقت سابق من الاثنين، إن تقرير "واشنطن بوست" كان كاذباً.

وأضاف قرقاش رداً على سؤال بعد كلمة ألقاها أمام "تشاتام هاوس" في لندن أن "قصة واشنطن بوست ليست صحيحة، ليست صحيحة أبداً،" متابعاً بأن القصة "ستموت" في الأيام القليلة القادمة.

وأضاف الوزير البحريني تعليقاً على كلمة قرقاش في "تشاتام هاوس" حول أزمة قطر: "أخي الدكتور أنور قرقاش عبر عن ما في نفوسنا اليوم في لندن. لا نطلب إلا الحق والصلاح للجميع. ولا نريد إلا التكاتف الصحيح والصدق والالتزام."

تابع ما قاله قرقاش في لندن: ثروة قطر تهديد بسبب دعمها الجهاديين ونريد رقابة دولية

ويُذكر أن قطر أعربت، الاثنين، عن "أسفها" لما جاء في تقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية. إذ قال مدير مكتب الاتصال الحكومي، سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني: "من المؤسف أن ينسب ارتكاب جريمة القرصنة النكراء لوكالة الأنباء القطرية إلى دولة خليجية."













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية