ادرعي كذاب والاردنيون لم يراسلوه


July 16 2017 01:32

نشر الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي عبر صفحته على تويتر مساء الجمعة صورة لرسالة قال إنها من مواطن أردني أطلق على نفسه اسم "محب السلام محمد" يدين فيها عملية الأقصى التي وقعت صباح أمس الجمعة.

وكتب أفيخاي إلى جانب صورة الرسالة: "نتوجه بتحية تقدير وشكر كبيرين لكافة الأصدقاء العرب الذين راسلونا مدينين العمل الجبان الذي دنس صباح اليوم حرمة المسجد الأقصى مسطرين برسائلهم أملًا بإمكانية التلاقي والتعايش في هذه المنطقة بسلام مؤكدين أن الإرهاب لا مكان له في هذه الحياة".

وجاء في الرسالة التي تم تصويرها إلى جانب جواز يحمل اسم المملكة الأردنية الهاشمية وشماغ أحمر: "القدس مدينة السلام؛ والأقصى دار عبادة، ولهذا أدين العمليات الإرهابية التي وقعت صباح الجمعة في القدس الشريف، آملاً أن يحل السلام في مدينة السلام،محب السلام .. محمد".

ردود الأردنيين الغاضبة ملأت حسابات أفيخاي عبر تويتر وفيسبوك معبرين من خلالها أن هذه الرسالة وإن صحّت فإنما تعبر عن شخص مرسلها وليس عن الشعب الأردني؛ سهم العبادي رد على ما جاء به أفيخاي قائلاً: " حفيد القردة والخنازير أنا أردني من أبناء البلقاء تلك الجبال التي كانت تقصف عصاباتكم بـ67 سنعود ونحرر فلسطين ونطردكم منها؛ كل الأردنيين فداء لفلسطين ونتشرف أن نكون شهداء على أرضها".

محمد شتات كتب معلقاً: "هذا لا يمثل إلا نفسه.. لا يمكن أن  تدخل بين أردني ولا تجد صورة للأقصى أو لفلسطين أو أي شيء رمزي يدل على فلسطين فهي حاضرة في وجدانه وماضيه وحاضره ومستقبله، من الأردن ألف تحية لفلسطين وللعملية الاستشهادية".

عصام الفقهاء علق قائلاً: "نبارك لآل جبارين شهدائهم الأبطال وإن شاء الله أرواحنا في الأردن فداء فلسطين، نحن لسنا أفضل ممن سبقونا .. أجدادنا قدموا الكثير لفلسطين ونحن سنقدم لهم فنحن شعب واحد ولسنا شتات مثلكم أيها الخنازير".

 









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية