جبريل : وسقط المشروع الصهيوني


July 09 2017 05:54

 هنا احمد جبريل الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين " القيادة العامة " في رسالة الى رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بتحرير مدينة الموصل من جماعة " داعش " الارهابية وقال ان هزيمة داعش في الموصل وتبددها في سورية سقوط للمشروع الارهابي الصهيوني التقسيمي.

وافاد مراسل محطة العالم  في سورية في خبر نشرته اليوم المحطة على موقعها  ان جبريل قال في رسالته الى رئيس الوزراء العراقي ان الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تهنا من "موقع النضال والمقاومة بتحرير مدينة الموصل من ارهابيي التكفير والفتنة عملاء الصهاينة وأدواتهم".

واضاف " إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ندرك حجم التضحيات التي قدمها شعب العراق الشقيق والبطولات التي خاضها جيشه وقواه الأمنية والدور الكبير للحشد الشعبي ما أسهم في صنع هذا النصر الذي ستكون له أبعاده الكبرى في معركة مواجهة الارهاب وهزيمته في سورية وباقي البلاد العربية وبالذات على ارض العراق الذي نتطلع الى دوره كعمق استراتيجي لأمتنا وقضيتنا الفلسطينية".

وصرح جبريل في رسالته "كلنا ثقة أن العراق المعافى من أثقال الحروب ومحاولات الهيمنة الامريكية والرجعية العربية سيكون وعبر التكامل مع الجمهورية الاسلامية في ايران ومع سورية وقوى المقاومة في أمتنا الظهير والسند الفعال في معركة المصير والحرية التي تخوضها سورية بقيادتها وجيشها وشعبها مع الحلفاء الأوفياء دفاعاً عن ثوابت الأمة وحقوقها وخاصة في فلسطين".

وتابع " إننا وإذ نبارك لكم ولأمتنا هذا الانتصار فإننا نتطلع إلى يوم النصر الكبير بهزيمة رأس الارهاب العالمي المتمثل بالعدو الصهيوني، لعل الإنتصار في الموصل والإنتصارات التي تتحقق في سورية ومع صمود شعبنا الفلسطيني وتضحياته كلها خطوات عملية تصب في هذا الاتجاه" .









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية