رامي الحمدالله .. يعتقل من يصور سيارته بشكل غير شرعي .. و( يفنش ) الموظفين لانهم مخالفين للشرعية


July 08 2017 03:45

واصل الأسرى المحررون المقطوعة رواتبهم وعدد من أهاليهم لليوم الـ20 على التوالي، اعتصامهم المفتوح عند ميدان الشهيد ياسر عرفات (دوار الساعة) وسط مدينة رام الله، مؤكدين على عدالة قضيتهم وحقهم المشروع في عودة صرف رواتبهم التي قطعتها السلطة الفلسطينية.
وتشهد قضية قطع رواتب الأسرى والمحررين تزايداً كبيرًا في حجم التضامن، سواء على المستوى الفصائلي أو الشعبي أو الإعلامي.
ولا تنفك خيمة اعتصامهم عن استقبال وفود عديدة تتمثل في شخصيات وطنية ووفود أجنبية ووسائل إعلام محلية وعالمية، فضلاً عن توافد الأهالي والمواطنين لخيمتهم باستمرار.
وكانت القوى الوطنية والإسلامية والحملة الأهلية التضامنية مع الأسرى المقطوعة رواتبهم قد نظمت أمس الخميس، وقفة تضامنية في خيمة الاعتصام وسط رام الله.
وأكد منسق القوى الوطنية والإسلامية عصام بكر في كلمة له خلال الوقفة على حق الأسرى والمحررين في صرف رواتبهم، داعيًا كافة المستويات القيادية والرسمية إلى التدخل لحل هذه القضية.
وبالتزامن مع الوقفة التي نظمتها القوى الوطنية والإسلامية برام الله؛ نظم أهالي الأسرى المقطوعة رواتبهم في مدينة الخليل اعتصاماً على دوار ابن رشد وسط المدينة، طالبوا خلاله السلطة بإعادة صرف رواتب الأسرى وعدم المساس بها، وبالاعتذار من الأسرى الذين قطعت رواتبهم استجابةً لضغوط الاحتلال والولايات المتحدة الأمريكية.
وقطعت السلطة الفلسطينية مؤخرا رواتب العشرات من الأسرى المحررين في كل من قطاع غزة والضفة الغربية وسط حديث متزايد عن تعرضها لضغوط إسرائيلية وأمريكية لوقف صرف رواتب الأسرى والشهداء بالكامل

 









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية