قطر تعيد بث اشرطة للشيخ عيسى بن زايد ال نهيان وهو يعذب عاملا هنديا


July 03 2017 20:25

ثّت قناة "الجزيرة" تقريرا عن الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في الإمارات العربية المتحدة، بخلاف ما تروج له حكومة أبو ظبي بأنها "أرض السعادة وتضمن البرنامج اشرطة الشيخ عيسى بن زايد التي عرضت عبر المحطات الامريكية بعد ان رفع موظف وشريك سابق له دعوى قضائية عليه ويظهر الشيخ عيسى في الشرائط وهو يدوس بسيارته على عامل هندي ثم يجبره على اكل التراب ويطلق النار بجانبه بعد اتهامه بسرقة شوال من الذرة".

وقالت "الجزيرة" إن انتهاك حقوق الإنسان في الإمارات أضحى "سياسة دولة"، مستذكرة شريط فيديو يقوم فيه عيسى بن زايد آل نهيان بتعذيب عمالة وافدة بطريقة بشعة، قبل أن يُبرّأ من التهم بشكل مفاجيء من محكمة في مدينة العين زعمت ان موظفين لدى الشيخ حقنوه بمواد مخدرة جعلته يرتكب هذه الجرائم وتم الحكم بسجن موظف فلسطيني لانه كان موجودا خلال عملية التعذيب وشاهد الشيخ وهو يعذب العامل وصوره بالفديو بناء على طلب الشيخ.

وتابع التقرير بأن "من أوائل الضحايا؛ بناء الحضارة من العمالة المهاجرة، وحجم الأجور، والمنع من السفر، وترحيلا تعسفيا، وإيواء في أماكن غير إنسانية".

وأوضحت أن السلطات الإماراتية تمارس الخطف والتعذيب ونزع الاعترافات قسرا من المعتقلين على خلفيات سياسية.

واستعرضت "الجزيرة" حالات اعتقال لأشخاص قامت بها سلطات الإمارات في السنوات الأخيرة، أبرزهم الصحفي الأردني تيسير النجار، وناشط عماني، ورجال أعمال ليبيون ومصريون، إضافة إلى "بنات العبدولي".

ونوه التقرير إلى أن انتهاك حقوق الإنسان في الإمارات لم يعد أمرا سريا، وأضافت: "مع ذلك كله، لا يزال هناك مقعد للإمارات في الأمم المتحدة".













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية