صحفي قطري : ابن القرضاوي يدير السجن الرهيب في بوهامور


July 02 2017 08:30

ذكر الصحفي القطري خلف السليطي في سلسلة من التغريدات اليوم أن الأجواء في قطر الآن غريبة جداً ومتوترة وشوارعها شبة خالية. وقال أن الأهالي لا حديث لهم سوى التكهن بالأمور والقرارات التي ستصدر بعد المهلة.

وأكد السليطي الذي تم اعتقاله قبل يومين بسبب تغريدة، بأنه قد أطلق سراحه فجر اليوم وحاليا هو على تواصل مع منظمات حقوقية. مؤكداً أنه لا يخشى ولا يهتم إن تم اعتقاله مرة اخرى فـ" نحنا اهل قطر خسرنا وطنا والروح ليست اغلى من الوطن". وأضاف: " من اعتقلني وعذبني ليس الامن القطري المعروف بل مليشيا أجنبية تتبع جهه معينة وانا المواطن القطري الصحفي خلف السليطي مسؤول عن كلامي".

وقال السليطي أنه في قطر لا صوت فوق صوت القرضاوي، واتهم الأخير بالدناءة والجرم ووعده  بكلمة قوية من الشعب القطري.
وأكد السليطي أن مليشيا أجنبية موجودة في قطر وهي من تقوم باعتقال المئات من القطريين واقتيادهم الى معتقل بوهامور الذي يترأسه ابن القرضاوي محمد القرضاوي.

وقال السليطي "لمن يحاول الاصطياد في المياه العكرة لن تنجح محاولاتكم انا قطري ولائي لقطر ومهما حصل سابقى مخلص لهذه الارض الطيبة وشعبها الغالي... مستغرب جدا من الحسابات التي تهاجمني في المنشن ، كلام بذيء، قذف ، لعن..لماذا ؟؟! هذا ليس شعبنا المحترم الخلوق هذا جيش المرتزقة الالكتروني !

وذكر في إحدى تغريداته: "للمشككين اقسم بمن احل القسم اني مواطن قطري ، صحفي وصدرت لي عدت مقالات من الدوحة ولكن حاليا في مدينه ام صلال علي ولائي لقطر اولا واخيرا... لو كانت بلادي قطر فعلا تحت حكم "ال ثاني" لما رضوا بظلمي واعتقالي بطريقة دنيئة بسبب تغريدة ونحنُ في بلد الحريه ولكن بلدنا مختطف من الأجانب."













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية