الاسرائيليون يزورون دبي دون تأشيرة مسبقة ... وضاحي خرفان يعير القطريين بزيارة بيريز لمضاربهم


July 01 2017 10:40

عرب تايمز - خاص

هاجم  المحلل الاستراتيجي ضاحي خلفان، ( ثالث اعدادي راسب )   مقدم برنامج "الاتجاه المعاكس" على قناة الجزيرة فيصل القاسم، معيرا القاسم لانه يعمل في دولة زارها بيريز  الطريف ان ضاحي خرفان ينشر تغريدته بعد اسبوعين فقط من قرار اعلنته دبي ويسمح للاسرائيليين بزيارة دبي دون تأشيرة  مسبقة ( وهذا طبعا غير متاح للعرب والمسلمين ) وتردد ان محمد دحلان يقف وراء هذه الميزة فضلا عن مستشاري محمد بن زايد الثلاثة الذين كانوا يعملون في مكتب نيتنياهو.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "فيصل القاسم الم تستح تعمل في قناة زارها شمعون بيريز..؟ مجرد سؤال ايها القومي العروبي.. عشرون عاما والجزيرة تنشر ثقافة الردح.. أثرت في البغام وعفروه وآلاف مؤلفة من جيل ساروه وقلبت ثقافتهم الى ثقافة الله يستر منها.."

وتابع خلفان،  قائلا: "انتظروا مقاطعة الشركات لقطر.! ااذا استمرت عفروه تدير الحوار.. فجأة واذ بقطر تناصر الثورات.. فجأة واذ بقطر تعقد صفقة مع داعش.. فجأة واذ بها تفاوض القاعدة.. فجأة واذ بها ستغتال ابا متعب.. فجأة كان هناك!! فجأة واذ بها تخطط مع الحوثي ضد المملكة.. فجأة واذ بها تخرج من الرياض الى احضان روحاني.. فجأة واذ بالكواري يصلي عند قبر الخميني..  فجاءة كان هناك."

 وأضاف: "اتركوا عنكم المفاجآت واحترموا المواثيق والعلاقات.. واندموا على ما ولى من تصرف اخرق وفات. وإلا الأصعب آت.. اما الانضمام الى التحالف الذي تقوده المملكة او المتوقع التهلكة..! المواطن القطري أمسى اسير هاجس كراهية يحيط بقطر عالميا.. تعلم قطر علم اليقين ان كل الجماعات الارهابية خرجت من رحم الاخوان المسلمين ورغم ذلك تدعم أم الإرهاب هذه الجماعة المجرمة.. وتقف مع ايران الإرهاب."













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية