صاحب شعار حرق نصف عمان ... يتحدث عن الذباب الالكتروني السعودي الاماراتي المعادي لقطر


June 27 2017 09:11

عرب تايمز - خاص

وصف ياسر ابو هلالة مدير محطة الجزيرة القطرية والمشهور بتهديداته التي اطلقها بحرق نصف عمان الحملات التي تشن على قطر من قبل سعوديين واماراتيين بالذباب الالكتروني .

وينشر "أبو هلالة" يوميا عشرات التغريدات، ويعيد تغريد أخرى لموقع القناة، ولآخرين في سياق من الرد على الهجمة، لا سيما بعد أن أصبحت الجزيرة في صلب الحملة، إثر المطالبة بإغلاقها ضمن الشروط الـ13 التي قدمتها دول المقاطعة لقطر.

وفي هذا السياق نحت "أبو هلالة" مصطلحا جديدا في وصف "الجيوش الإلكترونية" التي تستهدفه والجزيرة بالشتائم، ومعه كل من دافع ويدافع عن الموقف القطري.

"أبو هلالة" وصف تلك الجيوش عبر حسابه في "تويتر" بـ"الذباب الإلكتروني"، وقال ابتداءً لمهاجمي الجزيرة عبر تغريدة في حسابه بـ"تويتر": "هل توجد صحيفة محترمة في العالم أيدت مطلب إغلاق الجزيرة؟ الغارديان، نيويورك تايمز، واشنطن بوست، الباييس.. وغيرها معنا، ومعكم الذباب الإلكتروني!".

ثم قال في تغريدة أخرى: "تهدف حملات الذباب الإلكتروني إلى تشويه الجزيرة والعاملين فيها وتشتيت انتباههم عن عملهم، ونحن نرد بالتركيز في عملنا وتحويل التشويه لترويج". ثم وصف ما يفعله "الذباب الإلكتروني" في مواقع التواصل بـ"الطنين" الذي يزعج، لكنه لا يعطل مسيرة، وقال: "عندما أقرأ التهديد والوعيد والشتائم، أشعر بنشوة الانتصار، فصاحب الحق هادئ ورصين. سليم القلب عف اللسان. القوة لا علاقة لها بالغطرسة والغرور

وكان ابو هلالة ( وهو اردني من معان ) قد ضرب من قبل شرطي اردني خلال احدى المظاهرات في عمان وهدد - خلال عملية الضرب - بالرد من خلال استدعاء اقاربه من معان لحرق نصف مدينة عمان  ( والشريط متوفر على يوتوب رغم محاولات الجزيرة حذفه ) ... وتكشف لاحقا ان ابو هلالة كان يدير مكتبا للجزيرة في الرمثا يقوم بتهريب عناصر جهادية الى سوريا ".













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية