ملك المعلقين الرياضيين الجزائري حفيظ دراجي يمسح الارض بمفسر الاحلام المخنث ... وسيم يوسف


June 27 2017 08:57

عرب تايمز - خاص

شن جزائريون على وسائط التواصل الاجتماعي، وخاصة “تويتر”، حملة ضد مفسر الاحلام المخنث الفلسطيني الاردني الاصل وسيم يوسف ( مطارزي مجالس الشيخة فاطمة ام محمد بن زايد )  بعد أن نصب نفسه ناطقا باسمهم،( باسم الجزائريين )  عندما كتب في تغريدة له على حسابه على “تويتر”: “من الغباء أن تبقى على طريق ترى نتيجته عوراء! فسياسة قطر جعلت الشعب القطري ضحية لكره العالم له ! كمصر و ليبيا و الجزائر
وكان المعلق الرياضي الجزائري المعروف في قناة “بي ان سبورت” حفيظ دراجي، أول الذين ردوا على وسيم يوسف، حيث كتب دراجي مخاطبا ي: “من المفروض لا يحق لك حتى الحديث باسم بلدك الأصلي الأردن، فما بالك بالحديث باسم الشعب الجزائري الذي يعرف كيف يميز بين الرجال وأشباههم”.

 

وسرعان ما تفاعل مغردون جزائريون آخرون استنكر بعضهم أن “يبث “داعية” خطاب الكراهية والتحريض بدلا من التسامح والأخوة في ليلة العيد”. وضم كثير من المعلقين الجزائريين صوتهم لحفيظ دراجي وانتقدوا “الداعية” الإماراتي “لتنصيب نفسه متحدثا باسم الجزائريين ومزورا للحقائق”. وأكد غالبية المعلقين الجزائريين أن موقف الجزائر الرسمي والشعبي هو الدعوة للحوار بين الأشقاء وليس للكره والبغضاء.

وقد تفاعل معلقون قطريون وعرب كذلك وانتقد غالبيتهم موقف ما أسماه البعض “مفسر الأحلام”، وأشادوا بموقف الجزائر الرسمي والشعبي من الأزمة الخليجية.

وسيم يوسف ولد مخنث من اصل فلسطيني ولد في مخيم اربد ودرس ( شريعة ) في اهمل الجامعات الاردنية وطار الى ابو ظبي للعمل كمدرس فاذا به ينتهي مفسرا للاحلام في قصر الشيخة فاطمة التي منحته الجنسية الاماراتية وجعلته اماما لمسجد زوجها وبفضل مفسر الاحلام تحول المسجد الى مزار للسياح الاجانب لما فيه من العاب نارية واضواء كاشفة ونوافير مشابهة لما هو موجود في فنادق وكازينوهات لاس فيغاس .. واصبح وسيم يوسف وجها مفروضا على المشاهدين من خلال برامج فضائية يفسر فيها الاحلام ويفتح بالودع  واصبح - مثل ضاحي خلفان - يغرد بأوامر من مخابرات الشيخ هزاع













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية