هل تقف قطر وراء نسف المحيسني في ادلب


June 17 2017 07:30

 عرب تايمز - خاص

نجا الارهابي السعودي عضو ما يسمى مجلس شورى هيئة تحرير الشام عبد الله المحيسني من محاولة اغتيال نفذها انتحاري في سوريا أثناء مغادرته "مسجد أبي ذر الغفاري" في مدينة ادلب وتردد فورا ان قطر قد تكون وراء المحاولة وذلك للقضاء على المحيسني قبل وقوعه في اسر الامريكان لان وقوعه اسيرا سيكشف دور قطر في تمويله وتمويل جماعته بل وقد تتضح ( شيفرة ) الاتصالات التلفزيونية بينه وبين محطة الجزيرة التي كان المحيسني يظهر على شاشتها خلال وجوده في حلب .

وظهر عبد الله المحيسني، في مقطع فيديو وهو يقول إنه لم يُصب في الانفجار. وقال "ركبنا السيارة فإذا برجل يركض يلبس حزاما ناسفا ركض باتجاهنا فاقترب من السيارة ثم فجر نفسه".
والمحيسني هو عضو بما يسمى مجلس شورى هيئة تحرير الشام وهي تحالف يضم فصائل سلفية متشددة منها جبهة فتح الشام التي كانت تعرف سابقا بجبهة النصرة وكانت جناحا لتنظيم القاعدة.

عندما وصل إلى سوريا قدم المحيسني نفسه كحكم محايد بين الفصائل المسلحة المتنافسة في سوريا وكثيرا ما وبخهم بسبب الانقسامات فيما  بينهم

وكان ابرز ظهور للمحيسني على شاشة الجزيرة عندما اصدرت الولايات المتحدة بيانا عرضت فيه مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عنه حيث استضافته الجزيرة عبر سكايب حتى يرد على ما اسمته بالمزاعم الامريكية.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية