يا ابن الشرموطة ... وصلت فيك لهوووووون


June 14 2017 09:15

زعم الداعية السعودي النصاب والضابط السابق في الحرس الوطني والذي اشتهر بصورته في الملابس العسكرية وهو يقصف المدن اليمنية بمدفع  المدعو محمد العريفي أنه رأى أحد الأنبياء في منامه، وذلك خلال استضافته ببرنامج تحقيق على فضائية المجد الوهابية.

وفي سؤال للعريفي حول رؤية الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم في المنام ، قال الداعية الوهابي إنه يتمنى ولكن لم يتشرف بذلك، ولكنه رأى في منامه نبينا إبراهيم عليه السلام قبل 22 عاماً، على حد تعبيره.

واضاف العريفي: "رأيت كأنني في صحراء وإذا إبراهيم عليه السلام مقبل يمشي ومعه صبي صغير، فالتقيت به ومد يده لي ومعه 3 مساويك وناولني إياها فأخذتها ، وانتهت الرؤية على ذلك".

وعن تفسيرها قال العريفي أنه قد قيل له "يمكن أن تكون 3 سُنن، وقيل أنها 3 ابتلاءات، ولكنه ليس متأكداً من تفسيرها"، على حد تعبيره.

للتذكير فقط .. ابن الشرموطة هذا هو الذي القى خطبة في القاهرة دعا فيها الشباب المصري الى الجهاد في سوريا .. وطار في اليوم الثاني الى لندن وظهر ببنطلون محزوق مع البنات في شارع اكسفورد ستريت قبل ان يتلقى علقة ساخنة من شاب عراقي ونشرت الفديو في حينه محطة الام بي سي السعودية تحت عنوان العريفي يجهاد في بيكادلي













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية