افيخاي ادرعي يدعو القطريين والسعوديين والاماراتيين الى تقوى الله ... في رمضان


June 09 2017 01:36

 دعا الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، السعودية وقطر، دون أن يسميهما، إلى تقوى الله في رمضان، على خلفية الأزمة الدبلوماسية بين دول مجلس التعاون.

ونشر أدرعي تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها "إتقو الله على الأقل في رمضان"، وعلق متابعوا أدرعي بأن التغريدة موجهة لدول مجلس التعاون على خلفية الأزمة القطرية.

وأفخياي أدرعي هو رائد في جيش الاحتلال الإسرائيلي، يعمل كناطق بلسان جيش الدفاع منذ عام 2005، وهو يتحدث العربية بشكل جيد.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، أكد في وقت سابق إن قطع العلاقات بين السعودية والإمارات والبحرين ومصر ، يمثل "فرصة" لإسرائيل للتعاون مع الدول العربية، مضيفا أن "إسرائيل مستعدة للتعاون. الكرة الآن في ملعب الطرف الآخر.

وتابع ليبرمان، بحسب صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية "ليس هناك شك في أن هذا سيفتح إمكانيات كثيرة للتعاون في مكافحة الإرهاب، ورأينا رئيس الولايات المتحدة يزور المملكة العربية السعودية ويتحدث أولاً وقبل كل شيء عن تحالف ضد الإرهاب."

ومن جانبه، قال سفير الكيان الإسرائيلي السابق في أميركا، مايكل أورين: "خط جديد رسم في الرمال الشرق أوسطية. لم يعد (الوضع) إسرائيل ضد العرب، وإنما إسرائيل والعرب ضد الإرهاب الممول من قطر."

وقررت السعودية والإمارات ومصر والبحرين في بيانات متزامنة، الاثنين، قطع العلاقات مع قطر وإغلاق المنافذ الحدودية معها، بناءً على تُهم وُجهت للدوحة بدعم الإرهاب.

 













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية