رئيسة وزراء كرواتيا ستزور دول مجلس التعاون ... الله يعوضكم فيما تبقى لديكم من دولارات


June 05 2017 08:20

عرب تايمز - خاص

تبادل اهل الخليج صورا لرئيسة وزراء كرواتيا - مثل الصورة المرفقة - التي اعلنت عن قيامها بجولة في دول مجلس التعاون من باب ان ربعنا في الخليج سيفتون ما تبقى لديهم من دولارات على رئيسة الوزراء التي قبل انها تأتي لتوطيد علاقات الاخوة والتعاون بين دول مجلس التعاون والشعب الكرواتي

وكانت صور رئيسة كرواتيا كوليندا جرابار كيتاروفيتش، التي نشرت لها بلباس البحر قد اثارت جدلا كبيرا في كرواتيا، وفي الشبكات الاجتماعية عبر العالم، إذ ظهرت في ملابس السباحة في صور مثيرة، انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت رئيسة كرواتيا في الصور وهي تلبس ملابس السباحة، وهو ما أثار حفيظة بعض من الكرواتيين، وحتى المتتبعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يرون أن أي رئيس أو رئيسة أي بلد يجب أن يتحلى بالاحترام، ويبتعد عن كل ما يمكن أن يتسبب في مثل هذه النقاشات.
كما أن بعض المعلقين على صور كوليندا يرون أن الرئيسة تستمتع بحياتها في وقت تتخبط فيه البلاد في أزمة مالية خانقة، معتبرين أن ما قامت به استفزاز للشعب.
ويرى البعض الآخر، وهو الأوسع، أن ما قامت به رئيس كرواتيا مسألة شخصية، ومن يتحدث في هذا الموضوع، كأنه يدخل في حياتها الخاصة، وهي مسألة غير مرغوبة، في حين عبر البعض الآخر عن إعجابه بجمال الرئيسة، واصفين إياها بالمثيرة.
وكانت رئيسة كرواتيا سبق وأثارت إعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال صور لها وهي تقوم بدهن منزلها بيديها، وهي صور انتشرت على نطاق واسع عبر العالم في مواقع التواصل الاجتماعي. شوف تيفي.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية