يا خسارة ... الرقص ما ثمرش فيهم


June 05 2017 08:15

 عرب تايمز - خاص

تبادل نشطاء من اقطر مشاهد فديو لزيارة الملك السعودي قبل اسابيع الى قطر وقيامه باداء رقصة العرضة في الدوحة وفي اعتقادهم ان الملك كان يرقص وهو مبيت لهم هذا الخازوق   ووفقا للنشطاء فان السعودية قامت بتوقيت الخازوق بعد زيارة ترامب لتضمن عدم معارضة الرئيس الامريكي الذي ( روح ) بمئات المليارات من الدولارات .. ورقص العرضة ايضا
في القاهرة صرح مصدر مصري مطلع أن وزيري الخارجية السعودي عادل الجبير والمصري سامح شكري سيناقشان اليوم على هامش اجتماعات اللجنة التشاورية الثنائية تداعيات الأزمة التي أحدثتها التصريحات المنسوبة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، ومناقشة محاولات وساطة عرضتها أطراف عدة لحل الأزمة.

وأفادت مصادر خليجية، أن الوساطات لعودة العلاقات الطبيعية مع قطر معلقة حتى تعدل الدوحة سياستها وتفي بوعودها إلى دول الخليج ، وفقا لصحيفة "الحياة" السعودية.

ولفتت المصادر إلى الاتفاق "السعودي- المصري" على ضرورة تغيير قطر سياساتها ومواقفها من إيران ومن الدعم المادي والمعنوي لمنظمات "مصنفة إرهابية"، واحتضان قيادات "إخوانية" ومتشددين، كشرط أساسي لقبول الوساطات التي تحاول حل الأزمة القطرية مع السعودية والإمارات ومصر.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية