ابوه اكبر عرص في تاريخ الامارات المعاصر ... لماذا تصهين ابن مانع العتيبة


June 04 2017 06:12

"يشرفني أنني أعمل إلى جانبكم.. كان هذا جزءا من رسالة سفير الإمارات بواشنطن، يوسف ابن وزير النفط الاماراتي السابق مانع العتيبة الذي اشترى شهادة دكتوراه وزوجة وفضحته عملية كارلوس  الذي خطف وزراء الاوبك وتبين ان العتيبة من رواد العاهرات و ولا يعرف بعد من اي عاهرة خلف لنا هذا التحفة لكن كثيرين يقولون ان ابو صلعة لا يشبه والده وانما يشبه مستشاره الشخصي في الكثير من الجوانب ومستشار مانع سعيد العتيبة كان فلسطيميا

 النص اعلاه هو جزء من خطاب السفير اإلى مؤسسات أمريكية موالية لـ"إسرائيل"، يؤكد فيها اتخاذ بلاده مواقف ضد قطر وتركيا وحماس  ومصر.

وقامت مجموعة من قراصنة المعلومات تدعى "غلوبال ليكس" الجمعة، باختراق البريد الإلكتروني للسفير العتيبة، وحصلت على 55 رسالة ترجع إلى عام 2014 وحتى الشهر الماضي، تداولتها صحف عالمية بالعرض والتحليل، بينما تجاهلها الإعلام المحسوب على الإمارات والسعودية، بحسب مراقبين.

ونشر موقع "إنترسبت" الأمريكي، السبت، عددا من تلك الوثائق التي كشفت وجود علاقات بين السفير الإماراتي وبين إحدى مؤسسات الضغط الأمريكية، وهي مؤسسة الدفاع عن الديمقراطية، .

وكشفت الوثائق أن حكومة أبو ظبي تمارس ضغوطا على سياسيين أمريكيين لدعم قرار بإغلاق قاعدة العديد العسكرية بقطر، إلى جانب تنسيق بين الإمارات ووزير الدفاع الأمريكي السابق روبرت غيتس.

وكشفت الرسائل مسؤولية الإمارات عن منع فندق من عقد مؤتمر صحفي لحركة حماس الشهر الماضي بالدوحة، كما كشفت عن الإعداد لمؤتمر في 11 تموز/ يونيو، ضد قطر وتركيا وجماعة الإخوان المسلمين وقناة الجزيرة القطرية، برعاية حاكم دبي محمد بن  راشد، ومؤسسة الدفاع عن الديمقراطية..









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية