ايفانكا ... من رواد تويتر الملكة رانيا .. والاميرة الطويل زوجة الوليد بن طلال


June 01 2017 09:58

 يهتم الملايين حول العالم بمعرفة أخبار إيفانكا ترامب وما تكتبه من تغريدات، ويتابعها في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ما يقرب من 4 ملايين شخص. لكن شخصيتان عربيتان كانتا على قائمة الأشخاص الذين تتابعهم ابنة الرئيس، ملكة الأردن رانيا العبد الله، والأميرة السعودية أميرة الطويل.

وكانت الملكة رانيا قد زارت واشنطن في نيسان/أبريل الماضي مع زوجها الملك عبد الله الثاني.وتحدثت تقارير صحافية عن زيارتها لإيفانكا في مكتبها ببرج ترامب في نيويورك أوائل العام الجاري للحديث عن قضايا المرأة.

ويضع موقع إيفانكا صفحة تضم مجموعة من المقتبسات الملهمة، من بينها كلمة للملكة رانيا تقول فيها إن "بغض النظر عن اللقب أو المنصب الذي نتشرف بتوليه، أعمالنا فقط تحدد من نحن".

الى ذلك، تتابع إيفانكا الأميرة وسيدة الأعمال السعودية أميرة الطويل (34 عاما) على تويتر، طليقة الأمير ورجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، وإحدى المدافعات عن حقوق المرأة السعودية.
عدد كبير من مشاهير السياسة والإعلام والأعمال والفن تتابعهم ايضاً إيفانكا، مثل الرئيس السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل.

ويظهر أيضا اسم ميت رومني، المرشح الجمهوري السابق للرئاسة في العام 2012، والذي كان قد وجه انتقادات لاذعة لوالدها في سياق حملة الأخير الانتخابية في 2016.

ويلاحظ أنها تتابع عددا قليلا من مشاهير الفن، ومن أبرزهم المغني الكندي جاستين بيبر، والمغنية الأميركية تيلور سويفت، والممثل الكوميدي جيم كاري.

وعلى الرغم من الخلافات السياسية بين والدها وشبكة CNN، تتابع إيفانكا عددا من العاملين في هذه الشبكة مثل أندرسون كوبر، وسارا موراي مراسلة الشبكة في البيت الأبيض.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية