ابن عم تميم : الشيخة موزه ام تميم هي التي تحكم قطر


May 31 2017 23:23

ناشد الدكتور سعود بن ناصر آل ثاني، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، أمير دولة قطر تميم بن حمد، بإبعاد والدته الشيخة موزة، السيدة الأولى في قطر عن التدخل في السياسة القطرية، موضحًا أن الشيخة موزة هي من تضع السياسات التي تسير عليها قطر. وقال آل ثاني في مداخلة هاتفية أمس الأربعاء ببرنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة «تن»: «الشيخة موزة هي من تضع سياسة المكتب التنفيذي والدليل زيارتها للسودان وما حدث فيها»، موضحًا أنها قامت بدفع المليارات بحجة تنشيط السياحة في قطر. وتابع: «والله إحنا بننصح تميم بن حمد لو أخذ بالنصيحة كان أفضل، وعلى رأي المثل المصري لو عمل ودن من طين وودن من عجين ستكون هناك مستجدات أخرى سيتم طرحها على الواقع»









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية