مرتضى منصور : رامز جلال كاد يتسبب بفتنة بين المصريين والجزائريين .. وأصالة : لن اسمح لنيشان بالاعتداء على كرامتي


May 31 2017 07:31

دشنت  المغنية السورية المؤيدة  للارهابيين في سوريا  أصالة نصري ، هجوما شديدا على  المذيع اللبنانى الارمني  "نيشان"؛ بسبب قيامه بالإيقاع بها فى فخ "رامز تحت الأرض"، "أحد برامج المقالب التي تمولها محطة الاميرة الجوهرة ارملة الملك فهد".

وقالت "أصالة"، خلال استضافتها فى برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامى علي العلياني الذي يعرض على قناة  ام بي سي إنها لن تسمح لأي شخص أن يتعدى على كرامتها أو يكسر الصورة التي بنتها طوال هذه السنوات، والتي يعرفها عنها جمهورها، وأن كرامتها فوق أي اعتبار، وأغلى من أي مبلغ من المال يدفع لها للمشاركة فى مثل هذه البرامج، مضيفة "لذلك أنا عاتبت على نيشان".

وأكد أنه لم يكن يعلم أنه يوقع بأصالة فى أحد برامج المقالب، حيث قال "إن إدارة البرنامج طلبت منه 4 ضيوف فقط لتقديم حوارات خاصة بعيدا عن مقلب رامز جلال لكنه تفاجأ بعد ذلك بالمقلب".

بدوره شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما ناريا على برنامج "رامز تحت الأرض"  مطالبًا بسرعة وضرورة منعه من العرض، وذلك لما يتضمنه من مشاهد وألفاظ غير لائقة من بعض الفنانين والشخصيات التي تقع ضحية “للمقلب”، قائلا: “شوف الألفاظ ولغة الشفايف واضحة حتى لو عملت صفارة”.
قال “منصور” خلال مداخلة هاتفية مع  وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، الذي يبث عبر فضائية “دريم”، مساء الثلاثاء، إن “رامز تحت الأرض” يهدد علاقات مصر مع الدول الأخرى، وذلك بعد أن وقع “الشاب خالد” ضحية لرامز في حلقة الثلاثاء، منوها إلى أنه بعد هذه الحلقة كان من الممكن أن تتوتر علاقاتنا مع الجزائر.
أشار إلى أنه طلب من الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بمشاهدة حلقات هذا البرنامج إضافة إلى المسلسلات التي تتضمن مشاهد وألفاظ خارجة وغير لائق عرضها على الجمهور وخاصة في وجود الأطفال.
 









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية