هل اصيب ناصر القصبي بالحول ؟ ... حزب الله يخطف الطائرات ويفجرها


May 31 2017 00:19

يبدو ان الممثل السعودي ناصر القصبي قد اصيب بالحول .. ففي الحلقة الثالثة من مسلسله ( سيلفي )  يقول ان حزب الله الارهابي يخطف ويفجر الطائرات ... الذي خطف وفجر الطائرات بركابها هم السعوديون ولا علاقة لحزب الله بالامر .. فهل وصلت درجة استغباء المشاهدين الى هذه الدرجة

الحلقة الثالثة من مسلسل “سيلفي تتناول ” المشروع الليبرالي في السعودية .

واستهلت الحلقة التي جاءت بعنوان “زواج ليبرالي” بمشهد لحسين صديق شيعي لناصر القصبي (الذي قام بدور تركي) قام بدوره إبراهيم الحساوي ينتقد مقال تركي الأخير.

ثم يخطب حسين لابنه ابنة صديقه تركي رغم الاختلاف المذهبي بينهما، وبارك تركي الخطبة إلا أن المفاجأة كانت عندما طالب أخو ناصر عبدالإله السناني من القصبي أن يعيد التفكير في هذه الزيجة، مستعرضا بعض الآراء المتطرفة لحسين وعدم تطرقه في مقالاته إلى حزب الله أبدا. وهنا طرح تركي على حسين الكتابة عن الحزب كشرط أساسي لإتمام الزيجة بين ابنيهما، الأمر الذي قوبل من حسين بالرفض القاطع واصفا تركي بـ”الليبرالي المزيف والدكتاتوري”، في حين وصف تركي حسين بالجبن وعدم الجرأة على كتابة أفكاره علنا خوفا من استقلاليته عن الطائفة. لتنطلق بدلك رحلة القطيعة بين تركي وحسين.

وانتهى الأمر بزواج ابنة تركي من ابن عمها ناصر الذي أقنع والدها بأنه ليبرالي لكسب إعجابه، لكن ليلة الزفاف تنكر العريس لليبراليته عندما حاولت زوجته تصوير مقطع ونشره على سناب شات.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية