الاعور السعودي الدجال ... يتبرأ من شيوخ قطر


May 28 2017 10:36

تبرأ الاعور الدجال  مفتي السعودية عبد العزيز آل الشيخ من شيوخ قطر واصدر بيانا هاجم فيه تميم ابن موزة ، .

وقالت أسرة آل الشيخ إن دعوى انتماء أمير إحدى الدول الخليجية  لذرية الشيخ محمد بن عبد الوهاب هي دعوى باطلة ومختلقة، في إشارة إلى أمير دولة قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني، الذي قام ببناء مسجد باسم الشيخ محمد بن عبد الوهاب في بلده.

وفي بيان وقعت عليه مجموعة من أعضاء الأسرة وعلى رأسهم مفتي السعودية عبد العزيز آل الشيخ، قالوا إن "الشيخ محمد بن عبد الوهاب بن سليمان بن علي بن محمد من آل مشرف من وهب من بني تميم. له أربعة أولاد أنجبوا فقط، ومنهم امتدت أسرة آل الشيخ، وهم: حسين بن محمد بن عبد الوهاب، وتسمى ذريته (آل حسين)؛ وحسن بن محمد بن عبد الوهاب، وتسمى ذريته (آل حسن)؛ وعلي بن محمد بن عبد الوهاب، وتسمى ذريته (آل علي)؛ وعبد الله بن محمد بن عبد الوهاب وتسمى ذريته (آل عبدالله)".

وطالبت الأسرة في البيان بتغيير اسم المسجد المشيد في قطر "لكونه لا يحمل منهج الشيخ محمد بن عبد الوهاب لعدم التزام من يتولى الإمامة والخطابة فيه بمنهجه السلفي الوسطي".

و من أبرز الموقعين على البيان: مفتي السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، ووزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ، ورئيس مجلس الشورى الشيخ عبد الله بن محمد آل الشيخ، وأكثر من 200 من كبار أسرة آل الشيخ من علماء وقضاة، حسبما نقلت وسائل إعلام سعودية.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية