اخت الملك شالت الشعر من تحت اباطها ... في مستشفى اسرائيلي


May 28 2017 10:31

عرب تايمز - خاص

كشف تحقيق إسرائيلي النقاب عن حجم التطبيع الصامت وأنماطه بين إسرائيلوامراء مشايخ النفط بخاصة من عيال زايد وحكام البحرين .

وحسب التحقيق الذي أعده الصحافي أساف جيبور، ونشره الأحد موقع صحيفة ميكور ريشون"،  فان  اميرة بحرانية سافرت الى اسرائيل للعلاج ويقول معارضون بحرانيون ان المقصودة هي اخت ملك البحرين وانها لم تكن مريضة وانما احرت عملية تجميل بالليزر ازالت بموجبها الشعر من تحت اباطها في مستشفى رميمام  في حيفا  وعادت الى المنامة عبر مطار قبرص

وحسب التحقيق، فإن  أفراد من العوائل المالكة والأثرياء المعنيين بتلقي العلاج في إسرائيل من عيال زايد وشيوخ البحرين واثرياء الامارات  الذين يتبجحون بمستشفياتهم يطيرون الى اسرائيل عبر قبرص لاجراء مثل هذه العمليات وكانت دبي قد اعلنت مؤخرا عن السماح بدخول الاسرائيليين الى دبي دون تأشيرة سياحة .

وأشار التحقيق إلى أن هناك جهات إسرائيلية متخصصة في تنسيق سفر الخليجيين إلى إسرائيل؛ لتلقي العلاج، وترتيب نقلهم للمستشفيات.

وأوضح التحقيق أن هذه الجهات تقوم بنقل المرضى الأمراء والأثرياء الخليجيين مباشرة من مطار "بن غوريون" إلى المستشفيات الإسرائيلية بشكل مباشر.

وجاء في التحقيق  على أن عددا كبيرا من الأمراء والأميرات من الخليج يصلون إلى إسرائيل لتلقي العلاج؛ بسبب "السمعة" التي اكتسبتها إسرائيل في المجال الطبي.

وفي السياق، أوضح التحقيق أن الشركات الإسرائيلية تعمل في الأسواق الخليجية بحرية من خلال الشراكات التي تقيمها مع الشركات الأمريكية.

وأضاف معد التحقيق أن الشركات الإسرائيلية هي جزء لا يتجزأ من الشركات الأمريكية العالمية التي تنشط في الأسواق الخليجية، منوها إلى أن السلطات الخليجية تغض الطرف عن أنشطة هذه الشركات، رغم إدراكها بأنها شركات إسرائيلية.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية