المخابرات الاماراتية مهدت الجو للهجوم على الشيخ تميم ... قبل ان تخترق موقع وكالة الانباء القطرية وتفبرك تصريحات باسمه


May 24 2017 06:36

كشفت تغريدات لسياسيين ومغردين إماراتيين منذ عدة أيام عن تورط المخابرات الاماراتية  في اختراق موقع وكالة الانباء القطرية ونسب تصريحات لامير قطر اثارت ردود فعل واسعة لناحية التحذير من ترامب والتحذير من معاداة ايران .... ووفقا لموقع عزمي بشارة القطري فان التحضيرات لمهاجمة قطر واعتبارها دولة راعية للإرهاب تم ترجمتها أمس من خلال بيان مزعوم نسب إلى أمير قطر أفرد له الإعلام السعودي والإماراتي مساحات واسعة لمهاجمة الدوحة وقام البلدان بحجب صحفها ومواقعها الإعلامية.

وبالعودة إلى تغريدات نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان على حسابه الرسمي بموقع تويتر فإن خلفان ألمح مرارا في الـ 22 من الشهر الجاري إلى خروج قطر عن مسار دول خليجية تؤيد قمة ترامب ومساعيهم لتوسيع نشاط مكافحة ما يسمى "الإرهاب".

 وقال خلفان في تغريداته: "القادة الذين حضروا في الرياض لقمة القمم ...اثبتوا انكم لم تحضروا فقط لتكملة عدد ولكن لتطبيق ما اتفق عليه" وأضاف أيضا: "بلاش حب خشوم.. وحظور مؤتمرات ثم.. عمل ولا شئ".

 وتبرز العديد من التلميحات في تغريدات خلفان تجاه قطر ومنها: "لكن نجتمع في الرياض ونرجع وقد تركنا تعهداتنا في قاعة الاجتماعات هذه كارثة...ليش حضرنا".

 واتخذ خلفان قناة الجزيرة عنوانا للهجوم على سياسة قطر قبل أن يهاجم الأخيرة صراحة صباح اليوم وقال في الـ 22 من الشهر الجاري معتبرا رفض قطر السير بسياسات السعودية والإمارات تصنيفا بلدا راعيا للإرهاب.

وقال خلفان في تغريدته: "الالتزام قضية اساسية.. والإ يعني أن الدولة غير الملتزمة ترعى الارهابيين".

ودعا حينها لتطبيق قانون مكافحة الإرهاب على قناة الجزيرة متهما إياها بـ"الترويج للإرهابيين".

وذهب خلفان إلى حد المطالبة باعتبار جميع الإعلاميين الذين زعم "تشويقهم الشباب للممارسات الإرهابية" مثل قناة الجزيرة كأشخاص إرهابيين.

وقال: " الشغل الصحيح يجب ان يبدأ من اليوم" مضيفا: "الذي سوف يحاول المرواغة في مكافحة الإرهاب لن يفلح هذه المرة".

 وتوقف خلفان عن التلميح في هجومه على قطر صباح اليوم وهاجمها صراحة بالتزامن مع الهجمة الإعلامية التي جرت مساء أمس وقال: "استطاعت السعودية اقناع العالم الغربي والعالم العربي والعالم الاسلامي بصحة موقفها ..إلا قطر تأبى ان تقتنع..لماذا ؟؟ نسأل الله الهداية لكم".

واتهم قطر بأنها تشق الصف الخليجي وقال: "خرجنا من قمة القمم في الرياض نحمد الله على توحيد المواقف عربيا واسلاميا وعالميا ونجحت قمم الرياض الثلاثة .. تخرج علينا قطر اليوم بشق الصف".

 وأضاف: "السعودية والامارات والكويت والبحرين على خطأ..وقطر صح...بدلا من ان تقولوا على تلك الدول مراجعة سياستها انتم ايها الاخوان راجعوا سياستكم".

وزعم خلفان أن قطر تفضل الإخوان على الخليج وقال: "تفضيل قطر تنظيم الاخوان وإيران على السعودية والامارات والكويت والبحرين كارثة سياسية.!!" مضيفا "بسنا مجاملات !!! إي والله بسنا".

وتابع : "نكون صادقين مع انفسنا ..الرياض تعتبر تنظيم الاخوان إرهابي ..قطر تعتبره تنظيم أبطال".

 أما المغرد الإماراتي المثير للجدل والذي دائما ما يدعو صراحة لإنهاء القضية الفلسطينية وإنشاء علاقات صريحة مع إسرائيل ( حمد المزروعي ) وهو ضابط مخابرات اماراتي فقد هاجم قطر في الـ 21 من الشهر الجاري ونشر صورة لترامب مع العاهل السعودي والرئيس المصري وقال: "صورة تستحق التأمل يا أتراك الخليج".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية