وكالة الانباء القطرية : موقعنا اخترق .. والتصريحات المنسوبة للشيخ تميم عن ايران وترامب غير صحيحة


May 24 2017 06:30

اتهم موقع عزمي بشارة الممول قطريا محطتي العربية السعودية وسكاي نيوز الاماراتية  بالهجوم على شيخ قطر رغم ان وكالة الانباء القطرية اصدرت بيانا نفت فيه صحة التصريحات  المنسوبة اليه وادعت ان موقعهها تم اختراقه ....

 وقال عزمي بشارة ومنذ نشر هذه التصريحات على موقع وكالة الأنباء القطرية بعد اختراقه، فتحت القناتان موجات بث موجهة، تحتشد بالتحريض ضد قطر على لسان متحدثين سعوديين ومصريين، حيث استخدم بعضهم لغة غير مسبوقة في القنوات الخليجية ضد قادة دول الخليج الفارسي.

وقالت وكالة الأنباء القطرية إن موقعها الإلكتروني تم اختراقه، وطالبت وسائل الإعلام بعدم التعامل مع التصريحات المنسوبة للأمير، وأكد مسؤول الإعلام الخارجي القطري أن التصريحات عارية عن الصحة، فيما استمرت قناتا "العربية" السعودية و"سكاي نيوز العربية" بثهما المفتوح عن التصريحات، دون الإشارة للنفي القطري.

وفي الوقت نفسه، تواصل مواقع سعودية مثل موقع صحيفة الشرق الأوسط و الرياض والوطن والاقتصادية هجوما مكثفا على التصريحات المنسوبة لأمير قطر. واستعرض مغردون استمرار الهجوم رغم النفي القطري الرسمي المتكرر للتصريحات.

الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، رد على النشر المستمر لـ"العربية"، و"سكاي نيوز"، بالقول إن "الواضح أن بعض الوسائل الإعلامية متبنية فلسفة غوبلز وزير الدعاية النازي (اكذب اكذب حتى يصدقك الناس)".

وكانت وكالة الأنباء القطرية "قنا" نشرت فيديو لتخريج الدفعة الثامنة من مجندي الخدمة الوطنية، والذي حضره الشيخ تميم، ولم يصرح خلال الحفل بأي كلمة.

بدوره نشر الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، عبدالرحمن بن محمد، تغريدة على حسابه في تويتر، قال إنها تظهر الفبركة في الشريط الإخباري لتلفزيون قطر الرسمي في نقله للبيان المفبرك، الذي نشر على وكالة الأنباء القطرية بعد اختراقها.

وتتضمن التغريدة مقطعا مصورا يظهر حصول عملية مونتاج أضيف من خلالها شريط إخباري مفبرك على الشريط الإخباري الحقيقي، في محاولة لإظهار أن تلفزيون قطر ينشر مقتطفات من البيان المفبرك.

وكان مسؤول الإعلام الخارجي القطري، سيف بن أحمد آل ثاني، نفى في وقت سابق التصريحات المنسوبة لأمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، وقال إن موقع وكالة الأنباء القطرية تعرّض للقرصنة من جهة ما، مشيرا إلى أن التصريحات المنسوبة للأمير عارية عن الصحة، ولا أساس لها.
 













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية