على اعتبار ان ابن لادن ومجموعته الارهابية وقادة داعش والنصرة ايرانيون .. الملك سلمان : ايران راس الارهاب العالمي


May 21 2017 11:11

قال  الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز أن النظام الإيراني يمثل "رأس الإرهاب العالمي" الامر الذي اثار سخرية وسائل الاعلام الامريكية قبل العالمية لان ابن لادن ومجموعته وقادة داعش والنصرة وصولا الى جميع الارهابيين الاجانب في العراق و سوريا هم مواطنون سعوديون ولم تنشر اية وسيلة اعلامية من قبل بما في ذلك وسائل الاعلام السعودية نفسها ان ايرانيا واحدا  فخخ نفسه او فجر نفسه في مسجد او سوق وكل عمليات قطع الرؤوس التي نراها على الشاشات يقوم بها سعوديون من مواطني جلالته

جاء حديث الملك السعودي خلال كلمته في افتتاح القمة العربية الإسلامية الأمريكية في الرياض بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعدد من قادة وزعماء الدول العربية الإسلامية.

وأضاف الملك سلمان أن بلاده: "عازمة على القضاء على تنظيم الدولة وكل التنظيمات الارهابية"، وأنه "لن نتساهل في محاكمة أي شخص يمول الإرهاب  نقف متحدين لمحاربة قوى الشر والتطرف  والعمل على مكافحة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله وتجفيف منابعه ومصادر تمويله".

كما شدد الملك سلمان أنه "يتعين على الجميع العمل من أجل حل أزمة سوريا بما يضمن وحدة أراضيها"، مضيفا أن "حل القضية الفلسطينية مطلب عادل وضروري".

من جهته أشاد الرئيس الأمريكي في كلمته بالضيافة السعودية، مشيرا إلى إدارته "تبدأ فصلا جديدا بين بلدينا سيعم من خلاله الخير على الجميع  في اشارة الى المليارات التي هلت على واشنطون  سنقوم بأمور عسكرية رائعة لتعزيز أمن حلفائنا في المنطقة".

ولفت ترامب إلى أن "هدفنا أن نشكل تحالفا للشعوب حتى نتخلص من التطرف"، والرؤية الأمريكية هي رؤية للسلام والأمن والرخاء في الشرق الأوسط والعالم"، داعيا الزعماء العرب والمسلمين إلى "تحمل مسؤوليتهم في مواجهة التطرف الإسلامي".

ويتحدث في القمة عدد من الزعماء، حيث أكد العاهل الأردني عبد الله الثاني أن "علينا جميعا أن نقف صفا في وجه الإرهاب  وكان الكونغرس قد ذكر في تقرير له ان اربعة الاف قيادي في داعش هم اردنيون الإرهابيون لا يعيشون على هوامش الإسلام بل إنهم خوارج عنه".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية