مواطن اردني طلق زوجته بالثلاث لانها تحب الممثل السوري تيم الحسن


May 13 2017 09:05

طلق مواطن اردني زوجته بالثلاث لانها قالت له انها تحب الممثل السوري تيم الحسن ولانها اعربت امامه عن غضبها من زواج الحسن من مذيعة مصرية  وطلب الحسن من وسائل الاعلام تزويده برقم هاتف الزوج الاردني حتى يتوسط بينه وبين زوجته الاردنية لان الصلح خير  وكانت زوجة الحسن الاولى الممثلة السورية ديما بياعة قد طلقت الحسن بعد ان اكتشفت انه يقيم علاقة جنسية مع صديقتها الممثلة نسرين طافش التي ردت برفع دعوى على ديمة بياعة بتهمة التشهير

الممثل السوري تيم حسن اعترف لأول مرة عن زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عقب ارتباطهما الذي أشعل وسائل التواصل الاجتماعي، وقال إن الزواج تم بشكل سريع.

وخطف تيم حسن الأنظار في حفل توزيع جوائز 'موريكس دور' أمس الجمعة 12 مايو/أيار 2017، وظهر في هذه المناسبة دون زوجته التي تتواجد في مصر، وحصل على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2016، عن دوره في مسلسل 'نص يوم'.

وأجاب الممثل السوري على أسئلة وجهت إليه حول زواجه من الكيلاني والوقت الذي وقع فيه بغرام الإعلامية المصرية، وقال للموقع الاخباري'فوشيا' إنه 'حدث منذ فترة'، مشيراً أن الأمر يتم تداوله بشكل مكثف في الصحافة هذه الأيام، لكنه تم بشكل سريع 'تماشياً مع سرعة دقات قلبيهما'، حسب قوله.

وكانت كيلاني قد استضافت حسن في العام 2014، وعرضت عليه على سبيل المزاح الزواج منها، لكن تيم حسن علق على ذلك بقوله، أنه لم يكن في ذلك التاريخ أي شيء، مضيفاً: 'كما قال مصطفى الآغا ( مقدم برامج رياضية  في محطة العربية ) كانت مزحة وصارت جد'.

أما عن الفتيات الحزينات المعجبات بتيم حسن اللواتي شعرن باليأس بسبب زواجه، فقال لهن: 'على العكس هذا الشيء يعطي أمل'.

كما علق على ما تردد من أن شخصاً أردنياً طلق زوجته بسبب حزنها على زواج تيم حسن، فقال إنه لم يعرف بالحادثة، لكنه أشار أن القصة لو حدثت بالفعل، فهو يرغب بالحصول على رقم الهاتف الخاص بالزوج من أجل عقد صلح بينه وبين زوجته.

وعلى الرغم من عدم حضور كيلاني لحفل تكريم زوجها تيم، إلا أنها باركت له في حسابها على موقع إنستغرام، وقالت: 'من مصر مبروك حبيبي، أنت والنجاح وجهان لعملة واحدة'.

في حين شكر تيم حسن في حسابه على إنستغرام كل من صوت له للحصول على الجائرة.

تيم حسن البالغ من العمر 41 عاماً كان متزوجاً بالممثلة السورية ديما بياعة ولديه منها طفلان هما ورد وفهد، واستمر زواجهما 10 سنوات، قبل طلاقهما في 2012. بسبب 'علاقته مع صديقتها الممثلة السورية نسرين طافش' بحسب زعم بياعة.

بدورها اعربت  ديمة بياعة  أنها علمت  بخبر زواج طليقها من وسائل الإعلام ومواقع التواصل، ولم يكن لها علم مسبق بزواجهما.

وأضافت أنها فرحت كثيراً عند سماعها الخبر، وأن وفاء زينة ما اختار تيم.

كما تابعت ديمة قائلة: 'فرحت من كل قلبي، لأنها ستصبح زوجة أب أولادي. أتمنى لهما كل التوفيق'.

وختمت: 'حد بيصحلو وفاء الكيلاني ويقول لا؟'.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية