كاتب مصري صهيوني الاتجاه : صلاح الدين الايوبي احقر شخصية في التاريخ الانساني وحارب الصليبيين لانهم ( .... ) اخته عندما اسروها


May 11 2017 18:08

قال مدير مكتبة الاسكندرية السابق يوسف زيدان الذي داب على مدح الاسرائيليين وزعم ان الاقصى غير موجود في محاولة منه لكسب اصوات اليهود لعله يصل الى نوبل مثل نجيب محفوظ  قال ان صلاح الدين الايوبي هو احقر شخصية في التاريخ الانساني وانه حارب الصليبيين فقط لانهم اسروا اخته ( وعملوا فيها حاجات ) ".

وفي مداخلة لزيدان ببرنامج "كل يوم" على فضائية " اون " وقال لعمرو اديب: " قصة وا إسلاماه ومعركة عين جالوت تزيد إحساس العنف عند الأطفال وكلها مغالطات تاريخية وقبل سنة 1950 مش هتلاقي صلاح الدين ده ولا قظز ده".

وتابع "صلاح الدين من أحقر الشخصيات في التاريخ الإنساني، تعرف أن الفاطمي ظلوا في مصر 250 سنة وهم من نسل آل البيت، لما جه صلاح الدين عمل فيهم جريمة ضد الانسانية، عزل الرجال ابتداء من الرضع في مكان، والنساء في مكان آخر حتى لا يتناسلوا وحرق مكتبة القصر الكبير التي كانت أهم مكتبة في العالم بدعوى سياسية معتادة تستعمل حتى الآن وهي مواجهة الفكر الشيعي".

وأردف: "الطبيب الخاص بصلاح الدين هو موسى بن ميمون وهناك عبارة عند اليهود تقول لم يأت منذ موسى (النبي) حتى موسى (بن ميمون) مثل موسى (الأخير)، موسى بن ميمون ده هو اللي أحيا الفكر اليهودي وهو اللي خلى الفكر اليهودي موجودا حتى الآن".

وقال: "فتح صلاح الدين للقدس ليس فتحا وإنما هو صلح وليس نصر، واضطر يحارب في القدس لما الصليبيين أسروا أخته". وتابع بشبه ابتسامة: "وأنت عارف الأسيرات بيتعمل فيهم ايه".

وأضاف: "أصبح شكله سيئا جدا بعد طول مماطلة من الناس فاضطر يروح يحاصر القدس وحصل حرب بين الجانبين ومحدش انتصر فتفقوا على اتفاقية والأيقف اللي هو حاكم القدس سلمهاله صلحا على ألا يتم هدم الكنائس".













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية