عشرون الف دولار ... ثمن شتم الفلسطينيين في ملاعب كرة القدم اللبنانية


May 04 2017 11:15

أصدر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم مجموعة من العقوبات بحق نادي النجمة اللبناني، بسبب مخالفات ارتكبها مشجعوه خلال مواجهة الوحدات الاردني في نيسان/ابريل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي.
كذلك قررت لجنة الانضباط في الاتحاد القاري فرض عقوبات على ناديي غوانغزهو ايفرغراند الصيني وكاوازاكي فرونتال الياباني "نتيجة مخالفات متعلقة بالتعصب وسلوك الجمهور".
واعتبرت اللجنة أن "نادي النجمة خالف المادة 58 (التعصب)، والمادة 65 (أهلية سلوك الجمهور) والمادة 64 (تنظيم المباريات) من لائحة الانضباط وميثاق الأخلاق في الاتحاد، فيما يتعلق بسلوك الجمهور والإخفاق الأمني خلال مباراة النجمة مع الوحدات بتاريخ 17 نيسان/أبريل، حيث قامت جماهير النادي المضيف بترديد عبارات فيها تعصب وذات مغزى ديني وسياسي خلال المباراة، ورفعت جماهير الفريق المضيف لوحة تحمل شعاراً دينياً".
وعن العقوبات المفروضة بحق النجمة، أضافت اللجنة انها قررت معاقبته "بخوض مباراتين مقبلتين في بطولات الأندية الآسيوية دون جمهور في لبنان، حيث تقرر تعليق تطبيق العقوبة على مباراة واحدة لفترة مؤقتة مدتها عامين، كما تم تغريم النادي مبلغ 20 ألف دولار)









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية