عبد الملك الحوثي : السعودية والامارات واسرائيل يعملون بأجندة واحدة .. وشيوخ الامارات غير قادرين حتى على حماية قصورهم


April 24 2017 00:30

هاجم زعيم حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، في ظهور جديد الأحد، كلا من السعودية والإمارات وأمريكا وإسرائيل، ذاكرا ان الامارات التي لا تستطيع حماية قصور شيوخها تورطت في حرب اليمن لتحقيق اجندة اسرائيلية.

وقال الحوثي في كلمة متلفزة بمناسبة الذكرى السنوية  لاستشهاد حسين بدر الحوثي، إن "أمريكا تحرك النظامين السعودي والإماراتي والجماعات التابعة لها  كالتكفيريين

وأضاف أن "أمريكا ومعها إسرائيل تسعى لأن تكون المعنية الوحيدة بأمور اليمن والعراق وسوريا وسائر المناطق"، مضيفا أن "الهجمة الأمريكية والإسرائيلية على المنطقة ارتكزت على محور التطويع من أجل السيطرة على ثروات وإرادة الأمة".

وقال: "إن القوى الحرة في المنطقة من اليمن إلى سوريا ولبنان والعراق تعتبر مارقة من المنظور الأمريكي، ويعتبر التعاطف فيما بين المظلومين في هذه الدول جريمة وعمالة".

وركز الحوثي هجومه على الإمارات وقال "إن الإماراتي أعجز من أن يكون له دور إقليمي لولا الضوء الأمريكي، والإماراتي لا يحمي قصوره بنفسه، في اشارة الى قوات بلاك ووتر المرتزقة  موضحا أن من جاء بالإماراتي إلى سقطرى، وهي ليست جبهة عسكرية سوى أن هناك أطماع سيطرة لصالح أمريكا".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية