وزير الدفاع الايراني مهددا وزير الدفاع الامريكي : عصر الكاوبوي ولى ... والارهابيون في سوريا والعراق يقتلون الناس بأسلحتكم


April 20 2017 09:55

وجه وزير الدفاع الإيراني، حسين دهقان، رسالة لنظيره الأميركي، جيمس ماتيس، قائلا إن عهد الكاوبوي قد ولى، والتكفيريين يرتكبون جرائمهم في سوريا والعراق بالأسلحة الأميركية.

وأضاف دهقان حسب موقع وزارة الدفاع الإيرانية: "أنصح وزير الدفاع الأميركي بأن يطالع في البداية تاريخ الصراعات العسكرية للإدارات الأميركية السابقة في فيتنام والعراق والصومال وأفغانستان ومؤخراً في سوريا واليمن، وجرائم الحرب التي ارتكبت ضد الإنسانية، وأن يدرس سبب محاولات أميركا التخلص من المستنقعات التي ورطت نفسها فيها، وعندئذ سيدرك جذور اتهاماته الحالية".

وتابع: "على القادة الاستراتيجيين الأميركان أن يدركوا أن عهد الكاوبوي وتوجيه الاتهامات واختلاق الملفات والتدخل ومصادرة الحق قد ولى، وأن هذه التصريحات ما هي إلا تبديل المتهم بالمدعي".

وقال دهقان: "من الأفضل له (لوزير الدفاع الأميركي) ولقادة أميركا أن يكونوا بصدد حل المشاكل الداخلية لبلادهم، وأن لا يبحثوا عن اختلاق الأزمات الجديدة وإشعال نار الحروب في كوريا والشرق الأوسط".

وأضاف: "الشعوب تدرك جيداً رسالة التصريحات المخادعة والخبيثة لأعدائها. ولذلك فإن ردود الشعوب أيضا تتناسب مع اجراءات الأعداء".

وفي وقت سابق، ادعى وزير الدفاع الأميركي ان ايران تلعب دوراً يزعزع الاستقرار في المنطقة، ويجب التصدي لنفوذها من أجل التوصل إلى حل للصراع اليمني حسب زعمه.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية