على هامش ما قاله النائب الاردني حسني الشياب عن النسوان .. ماذا تعرف عن اسمى خوري ولمياء الرفاعي ... ومزرعة ابو عزمي


April 12 2017 12:23

عرب تايمز - خاص

رفعت جلسة منعقدة في مجلس النواب الأردني أمس، دون أي مقدمات أو إبداء أسباب حيث كان النواب يناقشون قانون الحماية من العنف الأسري.

وشهدت قبة البرلمان احتجاجا نيابيا نسائيا على مداخلة للنائب الاردني حسني الشياب إذ قال فيها "ما خرب البلد إلا النسوان"، وطالبنه بالاعتذار عن هذا الكلام مع شطبه من محضر الجلسة.

وطالبت النائب الاردنية ديما طهبوب خلال مداخلة لها من رئاسة المجلس بإلزام النائب حسني الشياب بالاعتذار عما بدر منه من كلام وصفته بـ "الجارح".

بدوره، قدم النائب الشياب الاعتذار، مؤكدا انه لم يقصد أي إساءة فيما علق رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة على ما جرى موجها كلامة للشياب " التعبير خانك".

ولم يتردد أحد النواب، يدعى النائب صالح العرموطي، بمطالبة رئيس مجلس النواب حرمان الأشخاص الذين يتغيبون عن جلسات المجلس من دخول قبة البرلمان.

وكان معارض اردني شهير قد قد قال ( رهيجة لو تحبينا لكنا اليوم اسيادا ) في اشارة الى صاحبة اشهر وكر دعارة في الاردن كان في مزرعة ابو  عزمي ( محمود الكايد ) صاحب جريدة الراي الاردنية وكانت مجرد الاشارة الى وكر رهيجة من قبل النائب احمد عويدي العبادي كفيلة بالقضاء على مستقبله السياسي

من هن نسوان شبكة رهيجة

وما علاقة محمود الكايد بها .. ومعه زيد الرفاعي واخته  والروابدة وبهجت التلهوني وصولا الى مضر بدران الذي عناه العبادي في خطابه وما هو سر اشهر وزير اردني صوته مشابه لصوت الملك حسين

هذه اسئلة سننشر اجابات عنها ... قريبا

لمن فاته خطاب احمد عويدي العبادي عن شبكة رهيجة اليكم رابطا له

https://www.youtube.com/watch?v=D6PgP30HdjY













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية