زوجة ترامب تكسب دعوى قضائية ضد جريدة انجليزية يساهم فيها امراء عرب اتهمت زوجة ترامب بانها شرموطة وقوادة


April 12 2017 12:15

تراجعت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي يشارك في ملكيتها امراء عرب عن الاتهامات التي وجهتها إلى ميلانيا زوجة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ونشرت اعتذارا رسميا.

وكسبت ميلانيا، دعوى قضائية كانت قد رفعتها في وقت سابق ضد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بسبب تقرير زائف يزعم أنّ ميلانيا قدمت خدمات جنسية لصالح  الاثرياء بمعنى انها كانت قوادة وشرموطة وفقا للوصف الذي ورد في الجريدة.

وبحسب بيان صادر عن الصحيفة البريطانية، فإنّ الإدارة ستقوم بتسديد تعويض مالي لزوجة ترامب، نتيجة كسبها الدعوى القضائية التي رفعتها ضدّ الصحيفة التي نشرت أخبارا عن طبيعة عملها في وكالة لعارضات الأزياء في تسعينات القرن الماضي.

وإلى جانب التعويض المالي، حذفت الصحيفة التقرير ونشرت اعتذارا رسميا، وأقرت بأنّ التقرير الذي نُشر في 20 آب/ اغسطس عام 2016، كان زائفا.

ولم تذكر "ديلي ميل" مقدار التعويض المالي الذي سيُدفع لزوجة ترامب، في حين قدّرت وسائل إعلام بريطانية أنّ يكون الرقم بحدود 3 ملايين دولار.

وكانت الصحيفة البريطانية نشرت في آب/ أغسطس الماضي تقريرا عن عمل ميلانيا ترامب في تسعينات القرن الماضي، واتهمتها بتقديم خدمات جنسية للأثرياء خلال عملها في إحدى وكالات الأزياء بولاية نيويورك.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية