النشاما ... يذبحون بعضهم بعضا في مباريات الفيصلي والوحدات ... ويرقصون في الملاعب الاسبانية


April 11 2017 01:18

عرب تايمز - خاص

استمتع الجمهور الاسباني  قبل يومين بعرض فولكلوري راقص قدمته فرقة من النشاما الاردنيين قبل مباراة رويال مدريد مع ليجاينس وارتدى الراقصون ملابس المضيقين في الملكية الاردنية ورقصوا على انغام المطرب الاردني الجميل عمر العبداللات

لمن لم يشاهد العرض .. انقر على الرابط ادناه

https://www.youtube.com/watch?v=GCx5hU74CVw

على صعيد اخر  تعثر منتخب نادي الجزيرة بتعادله مع سحاب، لكنه ظل متربعاً على قمة الترتيب العام في ختام الأسبوع الـ(18) لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
الجزيرة واصل بهذا التعادل نتائجه المتذبذبة، مع الإشارة إلى أنه واجه هذه المرة فريقاً طموحاً يُقاتل من أجل تحقيق النتائج الجيدة للابتعاد عن منطقة الخطر.
النتيجة رفعت رصيد الجزيرة إلى (36) نقطة، وسحاب إلى (14) نقطة.
الفيصلي بدوره، تخطى عقبة كبيرة بفوزه المستحق على الوحدات في لقاء القمة الجماهيري، وهي المباراة التي اتسمت بالإثارة والندية بين الجانبين، على عكس الأجواء العامة على المدرجات والتي اتسمت بالروح غير الرياضية من كلا الجمهورين.
الفيصلي تمكن جراء هذا الفوز المهم من تجاوز الوحدات ليصبح ثانياً بـ(36) نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف الجزيرة المتصدر، أما الوحدات فتراجع للمركز الثالث بعدما بقي بـ(34) نقطة.
منشية بني حسن بقي متمسكاً بحضوره المميز هذا الموسم، بتحقيقه لفوز مهم على الحسين إربد، فرفع رصيده إلى (33) نقطة في المركز الرابع، ليدخل بقوة على خط المنافسة على اللقب.
أما الخسارة فجعلت الحسين إربد يتراجع على سلم الترتيب العام برصيد (23) نقطة، صحيح أنه بمنطقة آمنة نسبياً لكن جماهيره تنتظر منه نتائج أفضل لاحتلال مركز أفضل.
الرمثا عاد من بعيد ليخطف التعادل أمام البقعة، بعد أن وجد نفسه متأخراً بهدفين، ليغنم تعادلاً ويرفع رصيده إلى (27) نقطة، في الوقت الذي ظهر فيه البقعة بصورة جيدة خلال اللقاء وقدم مردوداً طيباً ربما يكون سبباً في رفع معنوياته أملاً بالتخلص من المركز الأخير الذي يحتله بـ(13) نقطة.
شباب الأردن بدوره حقق فوزاً غالياً على ذات راس، ليتقدم على سلم الترتيب بـ(24) نقطة، وقد كان الفريق بأمس الحاجة إلى الفوز لتجاوز كبوة الخسارة القاسية أمام الفيصلي في الأسبوع السابق.
على الطرف المقابل، أبقت الخسارة ذات راس بوضع حرج على سلم الترتيب بـ(14) نقطة، ويجب عليه تدراك ذلك من خلال التعوض في المباريات المقبلة.
الصريح عاد من عمان بفوز غال على الأهلي، وهو انتصار مهم في ظل مساعيه بالابتعاد عن منطقة الخطر، حيث رفع رصيده إلى (14) نقطة، في الوقت الذي واصل فيه الأهلي في رسم الحيرة على وجوه أنصاره، لأن الفريق يقدم مباريات مميزة أمام فرق المقدمة لكنه لا يفعل ذلك أمام بقية الفرق، علماً أن الفريق يملك برصيده حالياً (20) نقطة.

 تصرفات مرفوضة
ما حدث في مباراة الفيصلي والوحدات يعد أمراً مرفوضاً جملة وتفصيلاً، فجماهير الفريقين لم تكن على النحو المرجو، سواء ما يتعلق بالشتائم المتبادلة، أو رمي علب المياه باتجاه الملعب أثناء المجريات مما أدى لتوقف اللعب في أوقات كثيرة، قبل أن يتواصل المشهد بنزول أعداد كبيرة من جمهور الفيصلي إلى أرض الميدان بعد انتهاء اللقاء للتعبير عن فرحها مع اللاعبين، وقيام عدد من جمهور الوحدات بتكسير المقاعد الخاصة بهم غضباً من الخسارة.
كل ذلك عكس صورة ليست رياضية على الإطلاق، خاصة وأن المباراة كانت تنقل فضائياً على الهواء مباشرة، وبهذا الصدد فإن اتحاد كرة القدم مطالب باتخاذ إجراءات رادعة بحق كل من الخارجين على القانون









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية