احمد موسى يرفض قرار الرئيس المصري .. ويلقي موعظة في اصول الحكم الرئاسي


March 16 2017 08:32

هاجم المذيع المصري  أحمد موسى  الرئيس عبد الفتاح السيسي عبدالفتاح السيسي بشدة، بسبب قراره الإفراج عن أكثر من 200 شاب "متعاطف" مع جماعة الإخوان المسلمين والقى موسى موعظة في الرئيس وكأنه يعلمه فيها طريقة الحكم وقال موسى خلال حلقة الأربعاء من برنامجه على قناة "صدى البلد": "أنا حاسس بأمور مش طبيعية، أمور غير صحية، أمور لن تكون في صالح الشعب والدولة".

وأعلن اعتراضه على "قرار العفو الرئاسي"، مؤكدا أن 80 بالمئة من العناصر المفرج عنهم هم أعضاء في جماعة الإخوان، وأن "الإخواني هو شخص إرهابي؛ لا يجب منحه الثقة مطلقا" على حد قوله.

وأضاف موسى غاضبا: "إحنا بلد الإنسانية فيها زيادة، مينفعش نفرج عن الإخوان، أو نفكر في التصالح معهم، لأن كلهم يرتكبوا الإرهاب إذا أتيحت لهم الفرصة"، متابعا: "مش شايفين رجب طيب أردوغان بيتعامل ازاي مع معارضيه؟".

وأردف: "لو كانت جماعة الإخوان هي التي تحكم البلد الآن؛ فلن تصدر قرارا بالإفراج عن أي شخص ضدها، بل كانت ستنفذ فيهم أحكام الإعدام".

وطالب موسى القضاء بسرعة الفصل في القضايا المتهم فيها "الإخوان"، وتنفيذ أحكام الإعدام بحقهم، مشيرا إلى أنه "لم تصدر إلا ثمانية أحكام فقط بالإعدام ضد الإخوان منذ 30 حزيران/ يونيو 2013 وحتى الآن".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية