مليونير اماراتي صديق لحاكم دبي وضاحي خلفان : خلي العالم يشربون خمر ويستأنسون مع الجيرل فرندات


March 07 2017 13:36

فجرت تصريحات لرجل الأعمال الإماراتي «خلف الحبتور» صديق حاكم دبي ومدير شرطته ضاحي خلفان  غضباً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي عندما قال في لقاء تليفزيوني إنه «لا يرى» مشكلة في السماح ببيع وتناول الخمور في بلاده أو حتى «الجيرل فريند» (مرافقة الفتيات)، وعلق أحدهم قائلا «إنهم يدعون إلى دين جديد». وقال «الحبتور»، خلال لقاء له على قناة «سي إن إن بالعربية» الإخبارية الأمريكية: «الحين (الآن) الناس تتكلم عن الخمر (...) يا أخي خلي العالم (اترك الناس) تشرب خمر هو أنا حسيب عليهم. إذا كانوا يستأنسون بالخمر خليهم (اتركهم) يستأنسون». واستطرد قائلا: «خليهم يشربوا ويرتاحوا (...) خليهم يتزوجوا واللي عايز (والذي يريد) حتى يحط (يوفر) جيرل فريند».

ومبرراً موقفه هذا قال: «أي شيء يُريح مواطنينا والمقيمين ويحط (ويوفر) الأمن والأمان في بلادنا ما عندنا مانع»، حسب "الخليج الجديد". انتقادات حادة تصريحات «الحبتور» لاقت انتقادات حادة من مغردين إماراتيين على موقع «تويتر». إذ غرد الكاتب الإماراتي «حمد الشامسي» قائلا: «الحبتور: اشربوا الخمر، صادقوا البنات المهم استمتعوا في بلادنا (الإمارات)». وأضاف «الشامسي»: «هذه هي رؤية دبي للتطور على لسان الحبتور». بينما غردت الإماراتية «سلطانة» معلقة: «رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور يدعو إلى شرب الخمر واتّخاذ الخليلات والتمتع بالملذات! انهم يدعون إلى دين جديد (التسامح)!». بينما هاجم الإماراتي «جابر بن شنان» رجل الأعمال «الحبتور» قائلاً: «يا خلف الحبتور لا تحلل ما حرم الله سبحانه (...) اتق الله فيما تقول. عاداتنا في الإمارات قبل القانون تنافي كلامك».

 وعلى النحو ذاته، قالت «سارة الحمادي»، أستاذة علم الإدارة والاقتصاد في جامعة الإمارات سابقاً: «الحبتور أحد المدللين من عيال زايد يدافع عن انتشار الخمور والدعارة في الإمارات.. حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم».

من المعروف ان دبي تحولت الى اكبر ماخور للدعارة في العالم حيث تعمل الاف المومسات في فنادقها وخماراتها من ثمانين جنسية

https://www.youtube.com/watch?v=tZVWRXfv-5A&feature=youtu.be









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية