هل نسي الطيار الاردني نفخ العجال


March 04 2017 10:45

فاد مصدر مطلع، السبت، بأن طائرة تابعة للملكية الاردنية انحرفت عن مسارها اثناء هبوطها في مطار السليمانية الدولي في العراق  حسبما ذكرت "السومرية نيوز".

وقال المصدر، ان "طائرة سفر من نوع امبرير 175 تابعة للملكية الاردنية انحرفت عن مسارها اليوم، اثناء هبوطها على مدرج مطار السليمانية الدولي".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "الطائرة التي كانت قادمة من العاصمة الاردنية عمان، تحمل على متنها 30 مسافرا"، مشيرا الى انه "تم اجلاء الركاب من على متنها دون وقوع اية اصابة او الحاق اضرار مادية".

من جانبه، اكد مدير المطار طاهر عبدالله في بيان، ان "انحراف الطائرة الاردنية عن مسارها لم يسفر عن اية اضرار، وان جميع الركاب سالمين"، لافتا الى ان "الوضع في المطار طبيعي".

وللمطار رحلات إلى تركيا والأردن وبعض الدول الأوربية منها ألمانيا وهولندا وبريطانيا، حيث تقدر مساحة مطار بـ5.13 کم

الحادث اثار نكات جديدة حول سلامة الطائرات الأردنية مذكرا الأردنيين بالطائرة التي اقلت رئيس الوزراء الأردني الكباريتي من لندن والتي اكتشفت وهي على ارتفاع ثلاثين الف قدم انها تحتاج الى تغيير زيت مما هدد بانفجارها في الجو وقد هبطت بشكل اضطراري في مطار أوروبي وغادرها رئيس الوزراء  غاضبا ورفض العودة عليها واستقل طائرة تابعة للخطوط الألمانية للعودة الى عمان









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية