اعتقال عدد من عملاء دحلان بعد عودتهم الى الضفة الغربية من القاهرة ومشاركتهم في مؤتمر مولته المخابرات الاماراتية


February 27 2017 00:13

عرب تايمز - خاص

اعتقلت المخابرات الفلسطينية عدة عملاء لمحمد دحلان كانوا قد شاركوا في مؤتمر دحلان الذي عقده في القاهرة بتمويل من المخابرات الاماراتية

وقال دمتري دلياني العضو في فتح “إلى غاية الآن وصل عدد المعتقلين إلى 9 وهناك عدد تم استدعاؤهم من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية على خلفية مشاركتهم في المؤتمر الذي عقد في العاصمة المصرية”.

وأضاف دلياني وهو أحد المشاركين في المؤتمر والمقيم في القدس أن تهديدات تصله عبر الهاتف بسبب مشاركته في الملتقى.

ونظم القيادي المفصول من فتح وتعاجر السلاح وحامل اكياس محمد بن زايد محمد دحلان في 15 فبراير ملتقى تحت عنوان “شباب فلسطين يرسم خارطة المستقبل”، في العاصمة المصرية القاهرة، وقد مولت المخابرات الاماراتية المؤتمر وغطت جميع تكاليفه المالية بما في ذلك مصروف الجيبة لكل مشارك حيث تم تدارس أوضاع الشباب داخل الأراضي الفلسطينية، وكيفية مشاركتهم في صنع القرار.

وأوضح دمتري دلياني أن عدد المشاركين في المؤتمر من الضفة الغربية بما فيها القدس بلغ ما يقارب الأربعين إلى جانب المئات من قطاع غزة ومن فلسطيني الشتات.

 

واعترف مصدر أمني فلسطيني بوجود الاعتقالات. وقال  “تم اعتقال عدد من الأشخاص ويجري التحقيق معهم حول قضايا متعلقة بالأمن” رافضا إعطاء المزيد من التفاصيل.

وقال دحلان في منشور على صفحته على فيسبوك “في خطوات تصعيدية جديدة تستهدف الحريات وتزيد من حدة القمع وانتهاك القانون نفذت أجهزة عباس خلال حملة أمنية اعتقالات ومداهمات طالت قادة وشبابا من مناضلي حركة فتح بذريعة مشاركتهم في لقاء شبابي عقد مؤخرا”.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية