بيان لشركس الاردن يكشف عن فضيحة رشوة رئيس الوزراء هاني الملقي بتعيين ابنه فوزي مقابل تعيين ميستو رئيسا لهيئة الطيران ... وحكلي تاحكلك


February 24 2017 11:24

أعلنت "مجموعة الشباب الشراكسه / مبادرة لتعارفوا" تأيدها ومؤزرتها للنائب تامر بينو في إثارته لـ" الفساد في الملكية الأردنية".
وطالبت المجموعة في بيان أصدرته، الجمعة، "برفع الظلم الذي وقع على ( عزمي نالتشك )" بعدم  تعيينه رئيسا "لهيئة قطاع الطيران".


وكان النائب بينو قال خلال الجلسة الرقابية التي عقدت بتاريخ 19-2-2007 وبحث فيها النواب موضوع الفساد في الملكية الأردنية ان الفساد في مؤسسة الملكية كالحلقات المتراصة اذا وصلت الى حلقة تعرف اشياء غريبة.

وأضاف بينو ان ما اثار فضوله هو تعيين السيد هيثم ميستو رئيساً لهيئة الطيران المدني رغم انه لم يتقدم للوظيفة اصلا ؟

وحسب بينو فإن اللجنة الوزارية المشكلة لمقابلة المتقدمين لهذه الوظيفة نسبت بالسيد عزمي احمد نالتشك وجاء كتاب وزير النقل ينسب بنفس الشخص كونه حاصل على أعلى العلامات.

وقال بينو ان رئيس الحكومة ضرب بكل هذه القرارت عرض الحائط واصدر قراراً بتعيين هيثم ميستو في هذا المنصب وهو الذي لم يتقدم للوظيفة اصلا!

وحسب بينو فإنه وبعد ان بحث عن القصة تبين له ان السيد ميستو قام بتعيين (فوزي الملقي ) نجل رئيس الوزراء بوظيفة قائماً بأعمال رئيس دائرة خدمات المطار وهي اكبر دائرة في المطار وبها 1400 موظف.

وبعد ذلك بأسبوعين جاء الكابتن سليمان عبيدات ورفع السيد فوزي الملقي لمنصب المساعد التنفيذي للمدير العام / مكتب إدارة الاستراتيجية.

ونوه بينو إلى ان فوزي الملقي وشهاداته لا علاقة لها بالطيران لا من قريب ولا من بعيد.

وتالياً نص البيان:

"الساكت عن الحق شيطانٌ أخرس تماما كماً هو الناطق بالباطل فهو شيطانٌ ناطق .... (ولا يضيع حق وراءه مطالب )
ولأننا إعتدنا أن نقف مع الحق مجاهرين بأعلى الصوت وكنّا وسنبقى للمظلوم عوناً وللظالم خصماً .. فإننا نطالب برفع الظلم الذي وقع على إبن عشيرتنا المهندس ( عزمي نالتشك ) الذي طالت يد الفساد حقه في التعيين كرئيسا" لهيئة قطاع الطيران وهو الشخص الأكفأ والأجدر لإشغال هذا الموقع .. وإننا نعلن عن وقوفنا خلفه وخلف النائب تامر بينو ومؤازرتنا لهم ونضع أيدينا مع جميع الغيورين على مصلحة أبناء مجتمعنا لإنصافهم ورفع الظلم عنهم ليبقوا وكما عهدهم الجميع المنارات والمخلصين والمثابرين والمتمييزين في مختلف مواقعهم ويشهد لهم بذلك القاصي والداني
هذا وإننا نشد على يد سعادة النائب تامر بينو الذي أثار هذه القضيه تحت قبة المجلس ونرفع له القبعه على هذا الموقف المشرف حيال هذه القضيه وقضايا الفساد في الملكية بشكل عام.
وهذه رساله ونداء نوجهه إلى سيد البلاد وقائد المسيره حفظه الله ورعاه والذي كان ولا يزال وسيبقى بحول الله يدعوا ويحث على الإصلاح واجتثاث الفساد وهو الداعم الحقيقي للطاقات الشبابيه المتميزه آملين أن يطرق ندائنا أبواب جلالته ويقيننا تام ومطلق بعدله وإنصافه لأبناء شعبه .
هذا والله من وراء القصد
منسق المجموعة
احمد رمضان
كلنا عزمي نالتشك









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية