اما بسبب خبر الاميرة السعودية او بسبب خبر تورط شيوخ دبي في قضية سوزان تميم .... صاروخ عابر للفيروسات ضرب سيرفر عرب تايمز فعطله لمدة يوم كامل


October 31 2008 09:43

تعطل موقع عرب تايمز لمدة يوم كامل اعتبارا من الرابعة من صباح امس وتبين ان صاروخا عابرا للفيروسات ضرب السيرفر المركزي للموقع فعطله واقتضى الامر فورمة الهارد درايف للسيرفر بالكامل واعادة نسخ الموقع عليه من النسخة الاحتياطية اليومية التي نقوم بها تحسبا من حالات كهذه ونظرا لحجم الموقع الكبير فقد استغرق الامر ما يقارب من 24 ساعة لاعادته شافيا معافى للقراء ... ولم نتمكن بعد من معرفة مصدر الصاروخ الشرق اوسطي العابر للفيروسات وان كنا سعدنا به لان العرب اثبتوا ان لديهم قدرات تكنولوجية على خلاف ما يشاع عنهم ... صحيح انها قدرات مخابراتية وتخريبية ولكن .. اهو .. عندهم حاجة برضو

المهم .. الصاروخ ضرب الموقع بعد نشرنا لخبرين متتاليين .. الاول عن الاميرة السعودية التي حششت واتهمت طبيبا مصريا بادمانها على التحشيش ... والثاني عن تصريحات لمحامي هشام طلعت مصطفى تربط ما بين مشاريع اعمارية عملاقة في الامارات خسرها موكله وما بين مقتل سوزان تميم

يبدو ان احد الخبرين اللذين انفردت عرب تايمز بهما لمس وترا حساسا ومؤلما لدى بعض المسئولين العرب المتنفذين .... فتقرر شن الغارة

برافو

ولكن غاب عن الاعدقاء ان تعطل الموقع ليوم او اثنين سيزيد من شوق القراء له وسيترجم المثل الشعبي العربي الذي يقول ( ما بتعرف خيري الا اذا جربت غيري ) الى واقع ... بدليل اننا تلقينا مئات الرسائل الالكترونية المفجوعة ... ظنا من اصحابها ان عرب تايمز وموقعها ماتا بالضربة القاضية









Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية