صحيفة مصرية : عمرو دياب تزوج من ممثلة مسجونة بتهمة تعاطي المخدرات


February 02 2017 11:54

كشفت الكاتبة الصحفية شهيرة النجار، مفاجأة من العيار الثقيل، وهي زواج الفنان الكبير عمرو دياب، بالممثلة الشابة دينا الشربيني.

وكتبت «النجار» عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «انفراد عمره 8 أيام، زواج عمرو دياب من ممثله درجة ثانية خارجة من السجن من عام ونصف».

وتابعت: «المفاجأة دينا الشربيني مراية الحب عامية يا ولاد زغروتة حلوة».

واختتمت: «بس الباقي احتفظ بيه لأوانه».

كانت انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات تؤكد وجود علاقة سرية بين الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، وأصبحت هذه العلاقة حديث الكثيرين داخل الوسط الفني وخارجه، خاصة بعد لقائهما المتكرّر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وفي إحدى المدن العربية، دون أن يكون هناك أي عمل فني يجمع بينهما.
صدرت محكمة الجنايات في القاهرة الجديدة قرارا بسجن الممثلة دينا الشربيني لمدة سنة مع دفع غرامة 10 آلاف جنيه، كما وتم صدور حكم قضائي بحق صديقها خالد السيد طارق بالسجن لمدة 25 سنة مع غرامة 200 الف جنيه بتهمة حيازة الكوكايين، كما وتم منع الصحافة والاعلام من حضور الجلسة.

وتم نسب تهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي لدينا والحيازة بقصد الاتجار لخالدdina sherbini1.

وفي تفاصيل التحقيقات كشفت التحريات ان دينا كانت دائما ما تتوجه الى شقة لتقابل منتج حيث اقتحم رجال الشرطة المكان وتم اعتقال النتهمين بعد تفتيش الشقة والعثور على ما يقارب الـ 320 غرام من الكوكايين حيث يقدر سعرها بنصف مليون جنيه مصري.

واعترف المتهم خالد السيد طارق أثناء التحقيقات بحيازته للمضبوطات، وأشارت المتهمة دينا الشربيني إلى أنها توجهت إلى شقة لمقابله المنتج لاستكمال بعض الاعمال بينهما نافية اشتراكها معه في تجارة المخدرات.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية