المغنية الاماراتية احلام تشتم المذيع المصري البارز عمرو اديب ... لا يشرفني الجلوس معك


January 23 2017 12:22

شنت المغنية الاماراتية أحلام هجوماً شرساً على الإعلامي المصري عمرو أديب؛ رداً على طلبه استضافتها في برنامجه الذي يعرض عبر شاشة "اون تي في

ودون أية مقدمات نشرت أحلام تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" ألحقت بها صورة لرسالة وصلتها من فريق إعداد برنامج أديب الذي يطلب فيها استضافة أحلام في حلقة الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري، على أن يتم تصوير الحلقة في بيروت.

الرسالة التي وصلت أحلام عبر بريدها الإلكتروني، وطلب فيها فريق الإعداد وسيلة اتصال من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل، قامت هي بنشرها وعلقت عليها قائلة: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. ولا أتشرف بك ولا بلقائك".

ولم تكتف أحلام بالرفض فقط بل تابعت قائلة: "من حق كل شخص أن يحلم، لكن احلم على قدك. عمرو أديب"، لتنتهي تغريدة أحلام عند هذه الكلمات.

وفي الوقت الذي لم تفصح فيه أحلام عن أسباب رفضها الظهور مع عمرو أديب، وما الذي دفعها للهجوم عليه بهذا الشكل المعلن، ذهب البعض إلى أن ما حدث في حلقة راغب علامة مع عمرو أديب التي عرضت قبل أيام هو السبب في هذا الهجوم.

حيث حل راغب علامة ضيفاً على عمرو أديب وتحدث عن أحلام، مؤكدا أنه لا توجد صداقة بينهما، خاصة أن أحلام لا تشبهه في شخصيتها.

كما أن الحلقة عرض فيها فيلم قصير ساخر، تطرق إلى علاقة راغب علامة بأحلام بشكل غير مباشر، ولكنه حمل سخرية من أحلام؛ ما جعل جمهورها يهاجم عمرو أديب عبر شبكات التواصل الاجتماعي، واعتبروا أن ما عرض يحمل إهانة لفنانتهم المفضلة.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية