يا ترى فارس الحباشنة بيقصد ميييييييين ؟ ... غير علي ابو الراغب وعبد الهادي اودي واخوانه والرفاعي وخالد الكركي ..... وبس


January 13 2017 01:59

تحت عنوان(  لصوص وطنيون يتبرعون برواتبهم ) نشر الصحفي الاردني فارس الحباشنة هذا المقال 

من أغبى ما يطرح من 'وصفات حلول ' في مواجهة مرحلة تمر بها البلاد يصعب توصيفها اقتصاديا هو مبادرة رؤساء حكومات سابقين ونواب و اعيان سابقين أيضا بالتبرع برواتبهم التقاعدية لخزينة الدولة .

بعض أولئك له أيدي طويلة في صناعة انهيار الاقتصاد الاردني ، حرامية ولصوص يبدأون تاريخهم في السلطة في مهام وطنية بنهب وسرقة والسمسرة على المال العام . حكايا ملودرامية لاستجرار عواطف الاردنيين .

ولربما أن من السذاجة تداول هكذا وصفات لانقاذ الاقتصاد الوطني . والسؤال الاهم الذي يمكن طرحه في وجه اولئك المتلقين و تجار العواطف و المشاعر الخبيثة والغبية أين كانت مختفية مشاعرك الوطنية عندما أكلت البلاد و بيعت ثوراتها بابخس الاثمان ؟

تلك 'الاقلية المخلصة ' التي بنت عقيدة سلطوية بانها سعتبر بالبلاد الى االليبرالية الاقتثصادية واقتصاد السوق ، وسارت بها بشكل عكسي حثيث من الصعب الى الاصعب ومن الهاوية الى الانهيار ومن الازمة الى
السقوط .

الكارثة التي تمر بها البلاد لا يمكن المرور مها الا مع التخلص من اولئك الحرامية واللصوص اصحاب المبادرات الوطنية ، الذين تحولوا الى وكلاء وشركاء في ضفقات البيع والشراء ' الخصخصة ' كلما نجحوا في تمريرها باثمان بخسة . وامثال هولاء هم وراء خراب البلاد ،و امثالهم تزداد ثرواتهم كلما استقوى الخراب و الفساد









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية