تمرد الفلسطينية تؤكد أن الشعب الفلسطيني سيبقى سنداً لمصر شعبا وجيشا وقيادة


December 16 2016 07:50


الارهاب لا دين له .. يسقط الإرهاب والموت للقتلة الإرهابيين. ..


الاخوان المسلمين وحماس وداعش وكل هذه التشكيلات الارهابية أوجه لعملة واحدة


لن تمروا .. ها هو شعبنا يتحدى .. وامتنا العربية تتحدى .. وسنقضى على الارهاب في كل مكان ..


ان الايام السابقة حملت الكثير من التعديات على امننا القومي .. في كل مناطق الوطن العربي .. والسبب الرئيسي في كل هذا الارهاب ، واضح واننا في حملة تمرد لاسقاط حكم حماس نؤكد ان الاخوان المسلمين وحماس وداعش وكل هذه التشكيلات الارهابية أوجه لعملة واحدة ، لذلك فاننا مازلنا نصر على موقفنا بنبذ هؤلاء القتلة ، فإن وجودهم في العراق واليمن وسوريا وفلسطين وليبيا هو السبب الرئيسي في تدمير القوة العربية ، والاعتداء على جيوش امتنا ، من اجل تدميرها لصالح اسرائيل وامريكا ، وتنفيذا لمخططات تقسيم الوطن العربي الى دويلات لتستطيع الصهيونية العالمية من السيطرة عليها .


بالامس كانت حوادث القتل والارهاب والاعتقالات السياسية حتى هذه اللحظة في غزة على يد الانقلابيين في حماس وحكومتها الغير شرعية التي قسمت فلسطين واضعفت الموقف الفلسطيني ، ودمرت مستقبل القضية ، وايضا بالامس القريب كانت عملية من ابشع المجازر التي ارتكبت من هؤلاء القتلة ، وذلك عبر تفجير في احدى كنائس مصر العظيمة ، معتقدين بذلك انهم قادرين على اثارة الفتنة الطائفية في مصر ، لكن ان شعوبنا العربية اصبحت اكثر نضجاً ، وعرفت ان هؤلاء الارهابيين لا هدف لهم سوى تنفيذ مخططات اسيادهم في امريكا واسرائيل .


وهنا لا يسعنا الا ان نتقدم بأحر التعازي الي شعب مصر الحبيبة والرئيس عبد الفتاح السيسي ، بضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف يوم الأحد، محيط الكاتدرائية المرقسية في حي العباسية بالقاهرة، وأسفر عن سقوط عشرات الضحايا بين قتيل وجريح .. وإننا ندين بشدة ونعلن عن رفضنا المطلق لهذه الجريمة البشعة التي تتنافى وقيم ديننا الحنيف وتقاليد وأعراف وأخلاق شعوبنا والقوانين الإنسانية كافة.


المجد والخلود لشهداءالابرار. .. الخزي والعار القتلة العملاء ..

 

 


معــــــــا لوحــــــدة فلســـــطين


قيادة حملة تمرد


15 ديسمبر 2016

 









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية