هل قرأ طارق المصاروة هذا الخبر ... اردني يقتل ابنته العروس وابنه وامها في اربد


December 10 2016 23:37

عرب تايمز - خاص

بعد ان قطع مواطن اردني راس امه في طبربور كتب الصحفي الاردني طارق المصاروة ( وزير سابق 9 ما معناه ان القاتل ليس اردنيا وان هذه الجرائم غريبة عن الشعب الاردني وانه قد يكون فلسطيني من ام اردنية ... لذا ورد اسم المصاروة مجددا في صفحات النشطاء بعد ان اعلنت الشرطة ان مواطنا اردنيا ( قح ) من اربد قتل ابنته العروس وامها وابنه وتبين انه اردني 0 قح ) وليس فلسكطينيا من ام اردنية مثله مثل الولد المادباوي ( من مادبا بلد المصاروة ) الذي ذبح اخته قبل ايام

من المعروف ان عمليات القتل والذبح بين الارحام والاقارب منتشر جدا بين الاردنيين بدعوى جرائم الشرف واحيانا بدون جرائم كان يكون القتل بسبب خلاف على دنانير او ابار ماء كما وقع قبل سنوات بين ابناء العدوان في السلط

يوم امس  وافق ذوا الضحايا  ( وهم من ال العلاونة ) الذين قتلوا على يد رب الاسرة في مدينة الطيبة باربد فجر اليوم السبت على منح عطوة امنية لثلاثة ايام لتمكين الجهات الامنية من مواصلة التحقيق بالواقعة التي ذهب ضحيتها زوجة الجاني وابنه وابنته.

واوضح قائد امن اقليم الشمال العميد زياد باكير، انه تم اخذ عطوة امنية من عائلة الضحايا مشيرا الى انه من المرجح ان يجري دفن الجثث ظهر او عصر غد الاحد.

واشار الى ان مدعي عام الجنايات باشرالتحقيق بالجريمة وامر بتوقيف المتهم 14 يوما على ذمة التحقيق في مركز اصلاح وتاهيل باب الهوى لافتا الى ان جثة الابن والابنة يتم التحرز عليها في مركزالطب الشرعي لاقليم الشمال بينما نقلت جثة الزوجة الى مستشفى الاميرة بديعة للنسائية.

واكد ان الوضع الامني في البلدة التي خيم عليها الحزن الشديد والذهول مستقر وان جهودا كبيرة يبذلها ابناء العشيرة لتطويق تداعياتها ضمن البيت الداخلي كون الجاني والضحايا من نفس العائلة.

من جانبه اكد النائب السابق باسل العلاونة "خال الزوجة الضحية" ان هول الصدمة لم يثن اصحاب الحكمة من ممارسة كافة الوسائل لتهدئة النفوس ومنع اي ارتدادات او تداعيات للجريمة والتوجه لحلها في اطار البيت الداخلي للعشيرة واتاحة المجال امام القضاء للقيام بدوره العادل في دولة المؤسسات والقانون.

وروى العلاونة ان العائلة مكونة من ثمانية افراد من بينهم الجاني وزوجته الضحية وابنه وابنته اللذين قضيا بالجريمة وتبقى اربعة افراد: طفل 6 سنوات وثلاث بنات 13و14 سنة واخرى متزوجة خارج البلاد.

وكان سكان بلدة الطيبة في محافظة اربد،  قد استيقظوا صباح اليوم السبت، على جريمة قام بها رجل خمسيني بقتل 3 من أفراد عائلته بالرصاص

وقال أحد جيران العائلة  إن "جاره الخمسيني قام بإطلاق عيارات نارية على زوجته، واصابها في منطقة الرأس، ثم اطلق اطلق الرصاص على ابنته، والتي كان من المفترض ان يكون عرسها اليوم، وبعدها اطلق الرصاص على ابنه، وجميعهم توفوا على الفور".

من جهته أكد مصدر أمني  إلقاء القبض على القاتل، وان السلاح المستخدم بالجريمة "بمب اكشن"، وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً بالحادثة للوقوف على أسبابه.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية