فتش عن اصابع المجرمين في قطر ... تفجير ارهابي في شارع الهرم


December 09 2016 21:30

فى إطار محاولاتها اليائسة للنيل من استقرار وأمن  مصر استهدف الارهابيون الذين تمولهم قطر  صباح أمس كمينا أمنيا بشارع الهرم، بتفجير عبوة ناسفة، ادى الى مقتل  6 من رجال الأمن، بينهم ضابطان، وأمين شرطة، و3 مجندين، وأصابة 3 مجندين آخرين.

وباشرت نيابة حوادث جنوب الجيزة  تحقيقاتها فى الحادث، حيث انتقلت إلى مستشفيات، «الهرم»، و«أم المصريين»، و«الشرطة» لسؤال المصابين الثلاثة الذين أكدوا أنهم فى أثناء وقوفهم بالكمين الأمنى بجوار مسجد السلام فوجئوا بانفجار قنبلة أطاحت بهم, وتابعوا فى أقوالهم أن مجهولين قاموا بزرع القنبلة داخل حائط خرسانى خلف الكمين.
كما انتقل فريق من النيابة  إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة، التى كشفت عن العثور على كميات هائلة من الدماء، التى سالت من أجساد المصابين ومتعلقاتهم الشخصية من هواتف محمولة وحافظات نقود، وتم تحريز الأسلحة التى كانت بحوزتهم، كما كشفت المعاينة عن تهشم زجاج عدد من المحال التجارية والشقق السكنية.
وعلى جانب آخر تمكنت قوات الشرطة من العثور على عدد من كاميرات المراقبة فى مكان الحادث، وتم التحفظ عليها لتفريغها، للمساعدة فى الوصول للجناة.
كما استمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود الواقعة الذين أكدوا أنهم استيقظوا على صوت الانفجار الذى هز منطقة الهرم والمناطق المجاورة لها، وهرعوا لمكان الحادث لإسعاف المصابين









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية