بدلا من الارهابي السعودي عبدالله المحيسني ... ارهابي سوري تموله قطر من تنظيم القاعدة .. امير على ماتبقى من حلب المحتلة


December 09 2016 21:02

أكد الأمير الجديد لفصائل  للارهابيين العاملين في حلب وتمولهم قطر والسعودية  أن سبب تقدم  الجيش السوري ( الذي وصفه بقوات النظام ) في حلب هو "تفرق الفصائل وتشرذمها"، داعيا إلى الوحدة والثبات

وفي خطابه الأول، دعا أشداء فصائل حلب للثبوت والصمود، مشيرا إلى أن "العالم يرقب، والتاريخ يكتب، والله يشهد، فإما نصر أو شهادة، ولا يفت في عضدكم ما حصل من تراجع".

واعتبر أبو العبد أشداء - وهذا هو اسمه وقد تم تعيينه بدلا من الارهابي السعودي عبدالله المحيسني والاثنان من تنظيم القاعدة الذي تموله قطر -  أن النظام تقدم "بذنوبنا وتفرقنا وضعف بعض نقاط الرباط"، بحسب تعبيره، مشيرا إلى أن الفصائل "رصت صفوفها ووحدت كلمتها ووضعت السلاح والذخائر والرجال تحت إمرة رجل واحد وجهزنا الانغماسيين والاستشهاديين".

 

وأبو العبد أشداء، من حي السكري في حلب، هو أمير "كتيبة أشداء"، التابعة لـ"جبهة فتح الشام"، بعد انشقاقها عن "حركة أحرار الشام"، مع شرعيين مصريين، قال متابعون إن أبا العبد "تلميذ" لأحدهما، وهو أبو اليقظان المصري.

وتُتهم كتيبة "أشداء"، بشذوذها المتكرر عن السياسة المعلنة للحركة، حيث قامت سابقا بجلد أشخاص في حلب، في حي السكري، أمام المارّة لعدم حضورهم صلاة الجمعة، وهو ما اعتبره حينها بعض أعضاء الحركة تجاوزا على الهيئة الشرعية في اتخاذ القرارات.

اقرأ أيضا: كتيبة وشرعيّان مصريّان ينشقّون عن أحرار الشام.. لماذا؟









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية