الارهابي ياسر عبد الرحيم يطمئن ما تبقى من ارهابيين في حلب : المدد سيصلكم من السماء


December 06 2016 06:47

أعلن الإرهابي  ياسر عبد الرحيم الذي تموله قطر ، عن بدء الاستعدادات لعمل عسكري جديد من ريف حلب؛ لفك الحصار عن أهالي مدينة حلب، متوعدا بمفاجآت من العيار الثقيل خلال أيام قليلة.

وقال عبد الرحيم، في تسجيل صوتي بث على مواقع التواصل: "نعلم أن البلاء قد عظم، وأن الجهد قد بلغ بكم مبلغا عظيما، ولكنها لحظات التحول العظمى في تاريخ الأمة، لحظات يقف فيها أهل السنة اليوم في معركة وجود، في وجه تآمر دول العالم علينا، فإما أن نكون أو لا نكون، إما أن نعيش أحرارا، وإما ان نعود عبيدا خدما للطائفيين الحاقدين ومن معهم".

وأضاف: "صحيح أن أخطاء حصلت، وفوضى سببت لنا كثيرا مما نرى، ولكن هذا لا يعني أن نضيع هذه الأوقات الخطيرة بالتلاوم والمعاتبات والشتائم، في النهاية هؤلاء المجاهدون هم أبناؤكم وإخوانكم، وهم نتاج تربيتكم وثمار غرسكم، وها هم اليوم يبذلون مهجهم وأرواحهم ذودا عنكم".

وطالب "عبد الرحيم" بتوحيد الصفوف، فأضاف: "ولنتذكر أن مسؤولية جهاد دفع العدو تقع على عاتق الجميع، فلنرتب صفوفنا، ولنشد من أزر بعضنا، فالنصر صبر ساعة، وما زال لدينا ما يكفي للمناورة واستعادة زمام المبادرة".

وشدد على بدء "الاستعداد والتجهيز من الريف، فاسألوا الله الثبات لإخوانكم، نعدكم وعد الحق، والله شاهد، بمفاجآت من العيار الثقيل، ستقلب الموازين، وستجعل عاليها سافلها، أيام قليلة يراهن فيها النظام على إحباط معنوياتكم ودفعكم للهزيمة قبل أن يصلكم المدد، مدد السماء والأرض قادم إليكم يا أهل حلب، ما هي إلا أيام قليلة، أو ساعات معدودة، وسترون ما يسركم، فاثبتوا، وتذكروا أن الحرب كر وفر، يوم لنا ويوم علينا، والعاقبة للمتقين".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية