عن الاتجار بالبشر في الاردن وال البهلوان ... من هو رامي وهدان ايوب عويس


October 24 2008 09:15

   Human Trafficking regarding your previous article
Tuesday, October 21, 2008 6:39 AM
From: "Fadi Jor" fadijor@ymail.com
 To: arabtimesnewspaper@yahoo.com

 

 

عزيزي الناشر أرجو النشر،

أنا مواطن أردني، متابع لموقعكم الالكتروني ،و منذ فترة قرأت مقالات عن الاتجار بالبشر وخصوصا عن  شركة الداوود وشركاه ال البهلوان باسم وناصر التي مقرها عمان/ الاردن .   لصاحبها محمد الداوود وشريكه المهندس رامي وهدان أيوب عويس الذي لم يذكر اسمه !!!  علما بانه القائم باعمال الشركة بمساعدة السيد يزن البنا حيث ان محمد الداوود غير متواجد في الاردن طوال الوقت.

المهندس رامي وهدان ايوب عويس صاحب شركة مجموعة الموقع لحفر الآبار وموقعها الصويفيه بجانب سوبر ماركت الحلته   ورقم تلفون الشركة  0096265861314 ووالد المهندس رامي وهدان ايوب عويس هو المهندس وهدان أيوب عويس الذي رشح نفسه للانتخابات النيابيه وصاحب الشعارات الرنانة مثل شعار " الصدق شعارنا" ولكن لم يفلح ولم يوفق  للوصول للبرلمان حيث كان يعتقد انه قد اشترى العالم بماله ومال ابنه الذي حصل عليه من العمل بالعراق على ظهرالعمالة النيباليية التى لاحول لها ولا قوة.

بدأ المهندس رامي وهدان عويس شراكته مع رجل الاعمال محمد الداوود  منذ سنة  2003في الاردن ثم انتقلا الى العراق. ولمع اسم المهندس رامي وهدان ايوب عويس قبل عدة سنوات عندما قامت مجموعة عراقية مسلحة باختطاف سائقين يعملان مع المهندس رامي  في قاعدة القائم - العراق واظهرت قناة الجزيرة الخبر مع شريط مصور يظهر الخاطفين ونداء السائقين للمهندس رامي عويس لانقاذ حياتهما وأحد السائقين ينتمي لعشيرة العدوان ويدعى فايز العدوان (أبو محمد).

وقتها حاولت قنات الجزيرة الاتصال بالمهندس رامي ولكن من دون جدوى ، أخيرا دفع مبلغ 250,000.00 $ مائتان وخمسون الف دولارامريكي لانقاذ حياة ابن العدوان خوفا على حياته.  وقال انه اوقف نشاطاته في العراق ، و مع الاسف هذا الكلام غير صحيح فهو ما يزال يعمل في العراق وهو يملك طائرة خاصة للتنقل من عمان الى العراق وعلى عينك يا تاجر.

عزيزي الناشر، نحن لا نرمي الناس بالباطل  وكل ما ورد اعلاه صحيح ويمكنك الاستفسار عن طريق مندوبيك في الاردن وتستطيع ان تبحث في الجوجل عن معلومات اخرى قد تهمك.   وليعلم العالم حقيقة المتاجرين من امثال رامي عويس وال البهلوان  بدم الانسانية والمستضعفين من البشر.

وشكراً









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية