كم دفع المليونير المصري اسامة فتحي رباح الشريف في حفل زواجه من زينيا ديلي


November 17 2016 09:45

نشرت زينيا ديلي إحدى عارضات مجلة "بلاي بوي"، مقطع فيديو، لفرحها من رجل الأعمال المصري أسامة فتحي الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة "أدميرال"، الذي أقيم في جزيرة سانتوريني اليونانية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن زينيا ديلي، 26 عاما، التي اشتهرت بعد مشاركتها في فيديو كليب للمغني الكندي جاستن بيبر، تزوجت المليونيز المصري أسامة فتحي رباح الشريف، 63 عاما، في يونيو الماضي.

يعمل أسامة فتحي الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة "أدميرال"، التقى بـ"زينيا"، في فبراير الماضي بلوس أنجلوس، وبدأت قصة الحب بينهما، حتى تزوجها في يونيو الماضي في حفل زفاف أسطوري تكلف مليون أسترليني، وحضره 150 فرداً من الأهل والأصدقاء.

وبحسب صفحتها على "إنستجرام"، نشرت عارضة الأزياء نشرت الفيديو الخاص بحفل الزفاف معلقة ""سعيدة جدا للمشاركة..  فيديو صغير لزفافنا"، وكانت نشرت صورة لرجل الأعمال وعلقت عليها "ملكي، كبريائي، وروحي" للإعلان عن علاقتهما.

وارتدت العارضة فستان وفاف من تصميم اللبناني زهير مراد، وبعد حفل الزفاف اتجه العروسان في رحلة عبر أوروبا، ضمت ثلاث دول، هي: سويسرا وفرنسا والبرتغال، وبدأت رحلتهما بالتوجه إلى سويسرا التي يقيم فيها والد العروس، بعد ذلك اتجهوا إلى باريس وبعدها إلى البرتغال.

 













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية